مصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"عارفه عبد الرسول عن مشهد وفاتها فى موسى: "كنت خايفة الباروكة تقع"125 % زيادة بمخصصات مكافآت مساعدي ومعاوني الوزراء بمشروع الموازنة الجديدةأسعار الذهب في السوق المحلي تتراجع خلال تعاملات مساء الخميسالاتصالات: مصر تتقدم 5 مراكز في مؤشر "إيكونومست" للإنترنت الشامل 2021"المصرية اللبنانية" تناقش آليات منظومة الجمارك الجديدة الاثنين المقبلمخاوف من عزوف الفلاحين.. "الحاصلات الزراعية" تطالب بفتح باب تصدير الفولمصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارون

تعليم الإسكندرية: لم نتلق شكاوى من امتحانات الصفين الأول الثانوي والإعدادي

   -  
جولة الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية

تفقد الدكتور محمد سعد، وكيل وزارة التربية والتعليم بالإسكندرية، عددًا من مدارس إدارة غرب التعليمية، اليوم الأربعاء، لمتابعة امتحانات الفصل الدراسي الأول للصف الأول الإعدادي، والأول الثانوي.
وشملت جولة وكيل وزارة التربية والتعليم مدارس "القباري الإعدادية بنات، الإخلاص الإعدادية بنات، الإخلاص الإعدادية الرسمية لغات بنين".
وقال وكيل وزارة التعليم، إن غرفة عمليات المديرية لم تتلق أي شكاوى من امتحان الصف الأول الإعدادي، مشيرًا إلى أن امتحانات الصف الأول الثانوي، تسير بشكل منتظم، وأن الطلاب دخلوا على منصة الامتحانات دون حدوث مشاكل.
وشدد "سعد"، خلال الجولة على الالتزام بكافة التعليمات والقوانين المنظمة لإجراء الامتحانات، وتوفير كافة سبل الراحة للطلاب والملاحظين لأداء الامتحان بسهولة ويسر.
ولفت إلى أنه جار ربط غرف العمليات الفرعية بالإدارات التعليمية، بالغرفة الرئيسية بمديرية التربية والتعليم، لمواجهة أي مشكلة قد تطرأ وحلها فورًا.

جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة