فاتورة التليفون الأرضى.. تحصيل فاتورة شهر أبريل مستمر حتى 14 مايوارتفاع بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 6.7 مليار درهمشركة أدوية في بيان للبورصة: اتفاقية لإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة للقاح سبوتنيك سنويًاتعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعوديةمحمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائياسعار ومواصفات «أوبل كروس لاند» 2021.. بعد زيادة «الأوفر برايس»فودة يعطي إشارة البدء لإنشاء كورنيش بمدينة رأس سدربعد نجاح التجربة.. خطة للجمع السكني للقمامة بحي ثالث الإسماعيليةالسيسي يوجّه بتسخير الإمكانات المصرية لدعم الأشقاء في ليبيا«مطوري القاهرة»: نسعى لتحقيق أهداف التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030زعيم الأغلبية يهنئ الرئيس السيسي بذكرى العاشر من رمضان: معجزة شاملةطلب احاطة لوقف هدم مستشفى مغاغة بالمنياموعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 10: خطبة يوسف وعلياءمصر فى أولمبياد طوكيو.. تعرف على مكان إقامة الأولمبياد الأصلىسفير إندونيسيا من "الأعلى للثقافة": نتشابه مع الشعب المصرى فى الكثير من العادات"اللى مالوش كبير" يتصدر مؤشرات بحث جوجل للمرة الثامنة منذ بداية رمضانأحمد الرافعى الأخ الندل الذى يبيع شقيقته بسبب الفلوس فى "اللى مالوش كبير"اليوم.. نيللى كريم أجازة من تصوير مسلسلها "ضد الكسر"

مياه الشرب بالدقهلية: قطع المياه عن عدة مراكز لمدة 10 ساعات.. غدًا

   -  
قطع مياه الشرب - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالدقهلية، تطهير "المروقات" بمرفق مياه ميت فارس، غدًا الخميس، لمدة 10 ساعات، مما يترتب عليه قطع المياه.
يبدأ العمل من الرابعة صباحًا، وحتى الثانية مساءً، على أن يتم القطع عن المناطق التالية مركز ومدينة بني عبيد، وجزء من مركز المنصورة، وجزء من مركز دكرنس، وجزء من مركز تمي الأمديد.
وناشدت الشركة المواطنين، والمصالح الحكومية، والمستشفيات، والمخابز، بتدبير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الأعمال.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة