عاجل.. غلق مسجد حمام ببندر تلا بالمنوفية لمخالفة الإجراءات الاحترازيةبشرى عن أغنية «كتع كسح كسل» للفنان محمد قماح: «حلوة طحن»حول حلاوة المشوار وأحب الأشخاص لقلبها..منى زكي تكشف لحظات فرحها وحزنها«الطوب الأبيض مكنش في الأربعينيات».. جمهور محمد رمضان ينتقده في «موسى» (صور)عبدالله غلوش: «لعبة نيوتن» عالمي.. و«بين السما والأرض» مغامرة جيدة«حرب أهلية».. الأحداث تتصاعد وباسل خياط يستولى على ممتلكات يسرابالصور.. مشاهير الفن والرياضة في سهرة رمضانية مع «بنت الجيران»«ملوك الجدعنة» يتصدر مشاهد التدخين بـ 59 مشهدًا.. و4 مسلسلات دون تدخينموعد عرض مسلسل قصر النيل الحلقة 10.. دينا الشربيني في مأزقالملك سلمان: هدفنا الاعتماد على الطاقة النظيفة بنسبة 50% بحلول 2030جامعة القاهرة توقع بروتوكول تعاون مع الهيئة الهندسية للقوات المسلحة250 أسرة تستفيد من معرض الأورمان للملابس في كفر الزياتمدح الملك فاروق واختلف مع ناصر وفرح للنكسة.. مواقف في حياة الشعراويفاتورة التليفون الأرضى.. تحصيل فاتورة شهر أبريل مستمر حتى 14 مايوارتفاع بورصات الخليج بنهاية الأسبوع.. والأسواق الإماراتية تربح 6.7 مليار درهمشركة أدوية في بيان للبورصة: اتفاقية لإنتاج أكثر من 40 مليون جرعة للقاح سبوتنيك سنويًاتعرف على أسعار الذهب والعملات فى السعوديةمحمد سلامة مخرج مسلسل "موسى" يكشف كواليس مشهد الفيضان على الراديو 9090شيخ الأزهر: المسائل السياسية لا تصلح أن تكون فتنة بين مذاهب المسلمينوزير العدل العراقي يبحث مع السفير المصري التعاون القضائي

وكيل التعليم بالغربية يتفقد امتحانات النقل بالثانوي العام والفني والإعدادي بكفر الزيات| صور

   -  
جولة ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية

تفقد ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بالغربية، اليوم الأربعاء، الامتحانات في عدد من مدارس إدارة كفر الزيات التعليمية، يرافقه فتحى أبوهندى مدير عام التعليم الفني، والوقوف على مدى سير أعمال اللجان والعملية الامتحانية لطلاب النقل بالمرحلة الثانوية والتعليم الفني، والمرحلة الإعدادية، والتي تتم وسط إجراءات احترازية ووقائية مكثفة بجميع مدارس المحافظة.
وتابع وكيل الوزارة، لجان الامتحانات بمدارس الشهيد نبيل القيعي للتعليم الأساسي، الشهيد محمد صبحي رميح الثانوية المشتركة بالدلجمون، وكفر الزيات الثانوية الصناعية المشتركة، ولجان امتحانات الاعدادية.
وشدد وكيل الوزارة، على اتباع جميع المدارس الإجراءات الاحترازية الخاصة بفيروس كورونا من تعقيم اللجان، وارتداء الكمامات وتوفير المعقمات للطلاب والعاملين والمعلمين، والتأكد من سير امتحان طلاب الصف الأول الثانوي بشكل جيد، وعدم وجود مشكلات في الدخول إلى المنصة الالكترونية للامتحان، ومراجعة توزيع التغذية المدرسية على جميع الطلاب بالمدارس، والتأكد من سلامة تواريخ الصلاحية على كل وجبة.


جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
جانب من الجولة التفقدية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة