وكلاء شركات الهواتف يبدأون في سداد 5% من المبيعات لمكافحة تهريب الأجهزةمبيعات محلية وعربية تهبط بالبورصة بنهاية تعاملات اليوم الخميسطريقة مبتكرة لطبخ اللحوم فى البرطمانات هتسهل عليكى زنقة العزومات.. فيديولمحة من منزل أحزان الأمير تشارلز بويلز.. يقضى فيه عزلة بعد وفاة الأمير فيليبفى شنجهاي.. جينيسيس تقدم سيارتها الكهربائية Electrified G80 الفارهة (صور)قائمة بأسعار سيارات "شيري" الصينية موديل 2021 فى مصرالزراعة: محصول القمح مبشر هذا العام بسبب الظروف المناخيةبرلماني: غالبية كوارث القطارات كانت بسبب أخطاء بشريةخاص.. ننشر أجور ومصروفات الموازنة العامة الجديدة "مستند"رئيس الوزراء يستعرض جهود المساهمة في إعداد تقرير التنمية البشرية في مصر 2020المشاط وشعراوي يشهدان توقيع 3 مذكرات تفاهم مع البنك الأوروبي لإعادة الإعماررئيس اتحاد الناشرين: معرض كتاب فيصل فرصة جيدة للناشرين والقراءمعلومات الوزراء: 6% زيادة في الصادرات غير البترولية خلال الربع الأول من 2021بدلا من الأحد.. الحكومة: الخميس المقبل إجازة رسمية بمناسبة عيد تحرير سيناء"هيكل" يبعث ببرقية تهنئة لوزير الدفاع بمناسبة ذكرى العاشر من رمضانبحضور لا يتجاوز 25%.. الكنائس تستعد لجمعة ختام الصوم الكبير غدًاضياء السيد يقترب من تدريب سيراميكا خلفا لهيثم شعبانكشرى يحذر لاعبى الإنتاج من انتفاضة الزمالك بعد خسارة الأهلى فى الدوريكيف يتغلب موسيماني على إجهاد لاعبي الأهلي بسبب ضغط المباريات؟محمد شبانة يكشف كواليس خسارة الأهلى ورحيل بواليا على تليفزيون اليوم السابع

وكيل وزارة الصحة يتابع حملة التطعيم ضد مرض شلل الأطفال بالغردقة | صور

   -  
وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر يتابع حملة التطعيم

تفقد الدكتور تامر مرعي، وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر، سير العمل للفرق المتحركة بالحملة القومية للتطعيم ضد مرض شلل الأطفال، اليوم الأربعاء، حيث تم التأكد من تطعيم الأطفال وفقاً للخطة الموضوعة والعمل من منزل لمنزل ووضع العلامات الدالة على التطعيم على جميع المنازل التى بها أطفال وتم تطعيمهم.
وأعلن وكيل الوزارة أن الفرق الطبية الثابتة والمتحركة المشاركة في الحملة القومية، قامت خلال الأيام الثلاث بتطعيم 58 ألف و330 طفلا من عمر يوم وحتى 5 سنوات بمختلف مدن المحافظة، من المصريين والأجانب المقيمين، بنسبة تغطية بلغت 85 %.
وأكد "مرعي" أن جميع الفرق الطبية تعمل وفق خطة معدة جيدًا وتم عقد الدورات التدريبية لجميع الفرق الطبية المشاركة بالحملة، وعقد الاجتماعات المكثفة لفريق الإشراف عليها، لضمان وصول الخدمة بشكل جيد لجميع الأطفال المستهدفين بالحملة.


جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
جانب من المتابعة
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة