حفيد محمد عبدالمطلب: أغنية «رمضان جانا» تكلفت 20 جنيهاالداخلية تعلن ضبط الجاني في إشعال النار في جثة متوفيه بمقابر حلوانالداخلية تعلن القبض علي تشكيل عصابي تخصص في الاتجار في الاعضاء البشريةالداخلية تواصل مكافحة جرائم التعدى على حقوق الملكية الفكريةمصرع 4 أشخاص وإصابة آحر في حادث تصادم بالدقهليةوفاة ربة منزل في انهيار سقف منزل بالخانكةأبرزهم أنغام واليسا.. نجوم الفن ينعون ضحايا قطار طوخمقتل 17 عنصرا من "طالبان" في انفجار بورشة لتصنيع القنابل جنوب شرقي أفغانستانفلسطين: على المجتمع الدولي إلزام إسرائيل بعدم عرقلة الانتخابات بالقدستركيا تعرب عن تعازيها لأهالي ضحايا حادث قطار طوخمتشددون مناهضون لفرنسا يحتجزون عناصر أمن في باكستانرائعة شيكابالا لم تكف الزمالك.. ثنائية المتألق شريف تحسم لـ الأهلي القمةزيدان يكشف لماذا لم يشارك كروس.. ويصرح: سنقاتل حتى الموتمحمد شريف: فوز الأهلي يضع ضغطا على الزمالكمارسيلو: فزنا بنقطة أمام خيتافي.. وريال مدريد يعشق التحدياتأزمة ركلات الزمالك وعلي لطفي بالتخصص في أبرز حقائق القمةسيد عبد الحفيظ: الفوز على الزمالك بمجرد 3 نقاط.. حين تلعب للأهلي يجب أن تتحلى بشخصيتهعلي لطفي: لا أعرف حتى الآن من ارتكب ركلة جزاء الزمالك.. وأغلقت هاتفي قبل القمةانتهت قمة الدوري - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. الأحمر يفوزحازم إمام: الزمالك والأهلي تقاسما الأفضلية في الشوطين.. وعلي لطفي رجح الكفة

"نوة السلوم" تضرب الإسكندرية برياح وأمطار متوسطة | صور

   -  
نوة السلوم تضرب الإسكندرية

اجتاحت موجة من الطقس السيئ سواحل محافظة الإسكندرية فيما يعرف بنوة "السلوم"، اليوم الأربعاء، صاحبها تساقط أمطار متوسطة الشدة على أنحاء متفرقة من المدينة، وانخفاض ملحوظ في درجات الحرارة، مع زيادة في سرعة الرياح، بالتزامن مع نوة السلوم.
ورفعت الأجهزة التنفيذية بالإسكندرية درجة الاستعداد بالأحياء والصرف الصحي، للتعامل مع حالة الطقس السيئ، التي تشهدها المدينة مع توقعات بزيادة حدة هطول الأمطار.
ورغم الطقس السيئ انتظم العمل داخل بوغازي الإسكندرية والدخيلة، حيث تواصلت عمليات مغادرة ووصول السفن والبواخر وتداول الحاويات والشاحنات، وشحن وتفريغ البضائع بالميناء، بصورة طبيعية.
جدير بالذكر أن نوة السلوم والتي تضرب المدينة مطلع شهر مارس من كل عام، تكون مصحوبة برياح جنوبية وغربية وأمطار تستمر لمدة يومين.


نوة السلوم تضرب الإسكندرية
نوة السلوم تضرب الإسكندرية
نوة السلوم تضرب الإسكندرية
نوة السلوم تضرب الإسكندرية
لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة