استراحة نهائي كأس إسبانيا - أتليتك بلباو (0) (0) برشلونة.. نهاية الشوط الأولجوارديولا: أٌبارك لـ تشيلسي.. وإصابة دي بروين مقلقةتوخيل: تشيلسي يستحق الفوز على سيتي.. وجوارديولا أفضل مدرب في العالم«زى النهارده».. وفاة الملحن حسن أبوالسعود 17 إبريل 2007«زى النهارده».. وفاة الروائي جارثيا ماركيز 17 أبريل 2014جسده الفنان أشرف عبد الباقي في الاختيار 2.. حكاية الشهيد محمد جبر بكرداسةإصابة 3 أشخاص في حادث على الطريق الدولي بجنوب سيناء«كابوس مصر».. كواليس فض اعتصام رابعة كما رواها وزير الداخلية السابقشوطة وإفيه.. حكاية «الكورة أجوان» لـ«شيخ المعلقين» محمد لطيفبعد عرض الاختيار 2.. قصة استشهاد معاونا مباحث مركز كرداسة «شتا وفاروق»«حاولوا تغتالوا العناصر المؤثرة».. تكليف لعناصر الإخوان في فض رابعةإتاحة نماذج امتحانات شهر أبريل المجمعة على منصة «حصص جونيورز»كاتب صحفي لبناني عن عدم تشكيل الحكومة: تدخلات خارجية ومصالح إقليميةبعد أسبوعين من الحادث.. ارتفاع ضحايا سقوط توك توك في بيارة إلى حالتي وفاةالإسماعيلي لـ في الجول: أرجأنا ملف التدعيم وننتظر مساندة الجماهيرأحمد ناجي لـ في الجول: علي لطفي حارس دولي.. عليه استغلال الفرصة أمام الزمالكمباشر في الدوري - المحلة (1)-(0) بيراميدز.. جوووول الأول للغزلكرة سلة - قبل المشاركة الإفريقية.. ثلاثة محترفين لدعم الزمالكوفاة علي مسعود رئيس نادي الفيومالنيابة تباشر التحقيق مع والدة وزوج ضحية الانتحار ببولاق الدكرور

«البحث العلمي»: دعم 1752 مشروع تخرج لطلبة السنة النهائية للكليات العملية بالجامعات

   -  
أكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا

أعلنت أكاديمية البحث العلمي، عن دعم الأكاديمية لـ 1752 مشروع تخرج لطلبة السنة النهائية للكليات العملية في الجامعات الحكومية والخاصة من خلال برنامج "مشروعى بدايتى" لدعم مشروعات التخرج.
وأشارت أكاديمية البحث العلمي، إلى أنه بلغ عدد الطلاب المستفيدين بالدعم 23 ألف طالب بقيمة دعم 58 مليون جنيه وقد استفاد من برنامج مشروعات التخرج خلال الأعوام السابقة أكثر من 50 جامعة.
جاء ذلك خلال مؤشر البحث العلمي الشهري، حيث أكدت أكاديمية البحث العلمي، أن مؤشر العلوم والتكنولوجيا يصدره المرصد المصري للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا شهرياً.

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام