علماء يتوصلون لعلاج للأكزيما ببكتيريا موجودة على الجلد.. اعرف التفاصيلمصدر لمصراوي: طبيب الزمالك أبلغ الإدارة بالبحث عن بديلرسمياً.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. والبيان يؤكد: الإنجليز تعرضوا لضغوط خارجيةملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"ملف الثلاثاء.. تجميد دوري السوبر الأوروبي.. وعرض فرنسي لـ "ديانج"رئيس الوزراء يصل مطار القاهرة بعد زيارته لليبياالسكة الحديد: إتاحة الحجز بالقطارات المكيفة قبل ميعاد السفر بـ15 يومارئيس بحوث الزراعة الأسبق: يمكن التغلب على تحديات الماء بالبحث العلميمقتل شخص برصاص الشرطة في ولاية أوهايو الأمريكيةبيلوسي: دعوات أسرة فلويد للعدالة سُمعت حول العالمإلهام شاهين: أجهضت طفلي بالاتفاق مع طليقي.. وندمت على مشاركتي في «موت سميرة»المنشآت السياحية: «المطاعم» قد تتجه لـ«إغلاق تام» بعد رفض مد المواعيدلـ«راحة المواطنين وكبار السن».. تعرف على خدمات «الحي المتنقل»انسحاب إنجليزي من دوري السوبر الأوروبيبيراميدز يبحث عن تصحيح المسار أمام نكانا الزامبي في دور مجموعات الكونفيدراليةرسائل رئيس البنك الأهلي للاعبين قبل مواجهة الزمالكالزمالك يختتم استعداداته لمواجهة الإنتاج مساء اليومأسامة نبيه يعقد جلسة تحفيزية مع محمود علاء‎ضياء السيد: هجوم سيراميكا مسؤول عن وداع الكأس.. وتألق حارس المقاصة كلمة السرالجهاز الفني للزمالك: جاهزون لمواجهة الإنتاج.. والتركيز سلاحنا للفوز

بايرن ميونيخ يؤجل اجتماع أعضائه مجددا

   -  
هربرت هاينر رئيس نادى بايرن ميونيخ

أعلن نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم اليوم الأربعاء تأجيل اجتماع أعضائه حتى نهاية العام الجاري، بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد.
وأوضح النادي أنه سيدمج الاجتماعين السنويين لعامي 2020 و2021 في اجتماع واحد، على أن يعقد بصالة "أودي دوم"، معقل فريق بايرن ميونيخ لكرة السلة.
كان من المفترض عقد اجتماع عام 2020 في نوفمبر الماضي وجرى تأجيله حتى 15 إبريل، لكن عقد اجتماع بحضور الأعضاء لن يكون ممكنا في هذا الموعد.
وقال هربرت هاينر، رئيس النادي، في بيان :"نتمنى جميعا أن نتمكن من عقد اجتماع مع الأعضاء في نهاية العام."

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة