مصراوي يكشف.. قرار الأهلي بعد الفوز بالقمة.. ورسالة الخطيببريطانيا تدرس "مجموعة من الخيارات" لمنع إقامة دوري السوبر الأوروبيعبد الحفيظ يتحدث عن.. الرسالة الأخيرة للاعبين قبل القمة.. وموعد عودة معلول"صلاح قائداً".. كيف أنهى البدري الجدل بقرار تاريخي؟ (تقرير)يويفا: منع المشاركين ببطولة "دوري السوبر الأوروبي" من كأس العالم واليوروأوباما يحاول إقناع كارتيرون بالموافقة علي رحيله نهاية الموسمالزمالك يوافق على رحيل محمود علاء نهاية الموسمكارتيرون يطلب مهاجم أفريقي مع الجزيري.. وإعارة مروان حمديالزمالك يبدأ إجراءات تعديل عقد الونشالأهلي يغلق ملف التعاقد مع حارس جديد مؤقتاًتشيفرين: سنوقف قريبا الأندية المشاركة في دوري السوبر الأوروبيأزمة فى الجهاز الفني للزمالك بسبب جنش وأبوجبل وعوادرئيس «يويفا» يؤكد حرمان لاعبي أندية دوري السوبر الأوروبي من كأس العالم واليوروكواليس مكالمة الخطيب مع لاعبي الأهلي بعد القمةسترلينج على رادار ريال مدريد فى انتقالات الصيفبعد كتابة 1000 مصحف.. خطاط ليبى يسعى وراء حلمه لرسم القرآن بالخط العربى "صور"من المدرسة للقب "شيف المستقبل".. مريم وأحمد تحدوا 60 فريقا فى المطبخفي عرض عالمي.. «لكزس» تكشف عن النموذج الجديد لسيارتها فئة (ES)محافظ بني سويف يُكرًم الأمهات المثاليات الفائزات بمسابقة التضامنحكايات من دفتر الغارمات.. «نفيسة» باعت بيتها من أجل جهاز ابنتها

جوارديولا يتغنى بقدرات رياض محرز

   -  
رياض محرز
تغنى بيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي بقدرات لاعبه رياض محرز بعد تألقه في قيادة الفريق لإسقاط ولفرهامبتون بنتيجة 4-1.

محرز صنع الهدف الأول وأسهم في الهدف الثاني وتكفل بتسجيل الثالث ليستحق بجدارة لقب رجل المباراة.

وقال جوارديولا في تصريحات أبرزها موقع ناديه: "محرز كان رائعا في المباريات الأخيرة. لقد لعب بشكل جيد حقا".

وأضاف "رياض محرز لاعب يرقص بالكرة على أرض الملعب. لا يخسر الكرة بسهولة. يجذب المدافعين ثم يمرر خلفهم".

وتابع "يرسل عرضيات رائعة. كنا نعرف عنه ذلك ولهذا السبب دفعنا الأموال من أجله".

وأتم المدرب الإسباني "نأمل أن يستمر رياض محرز على هذا المستوى".

وعاقب مانشستر سيتي ضيفه ولفرهامبتون على تسجيل هدف في المباراة والتعادل معه في النتيجة، ليرد عليه بتسجيل 3 أهداف متتالية وينهي المواجهة منتصرا برباعية.

ونجح مانشستر سيتي في تحقيق الفوز رقم 21 على التوالي في مختلف البطولات هذا الموسم.

رباعية مانشستر سيتي سجلها ديندونكر مدافع ولفرهامبتون بالخطأ في مرماه، وهدفين للبرازيلي جابريال جيسوس، وهدف للنجم الجزائري رياض محرز.

بينما سجل هدف ولفرهامبتون الوحيد المدافع كونور كوادي.

ورفع مانشستر سيتي رصيده إلى النقطة 65 في الصدارة بفارق 15 نقطة عن مانشستر يونايتد.

بينما تجمد رصيد ولفرهامبتون عند النقطة 34 في المركز الـ12.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة