كارتيرون لـ في الجول: تم ترجمة كلامي بشكل خاطئ.. ولا تعليق على تصريحات موسيمانيسيد عبد الحفيظ يتحدث عن ضغط المباريات وموعد عودة المصابين والتحكيم في القمةعاجل.. حزمة قرارات هامة من «المركزي»: الإقراض والإدخار بالموبايلضبط صاحب مخزن خردة بعد انتشار رائحة تشبه الغاز بعدة مناطق بالقاهرةتعرف على ضحية رامز جلال في «رامز عقله طار» الليلةخطوات استخراج بطاقة الرقم القومي من مكاتب البريدإحباط تهريب كمية من الأدوية والمستلزمات الطبية بمطار القاهرةتفاصيل الصكوك الإسلامية في 4 بنوك.. تتوافق مع أحكام الشريعةغدا.. عودة مهرجانات الليالي الرمضانية بثقافة جنوب سيناءتعرف على ضيف برنامج العرافة بسمة وهبة اليوم في رمضان 2021 (فيديو)عاجل.. الحكومة تعلن ربط التأمينات بالأحوال المدنية والنيابة العامة إلكترونياًمجلس الشيوخ يرفض نظام الثانوية العامة الجديدالرئيس السيسي يتابع نشاط مؤسسات الرعاية الاجتماعية ومنظومة حضانات الأطفالالرئيس السيسي يوجه بمنح حضانات الأطفال مزايا "المشروعات المتوسطة والصغيرة"النيابة تتحفظ على سائق قطار طوخ ومسئول برج سندنهور بالقليوبيةالرئيس السيسي يوجه بمنح تراخيص مؤقتة للحضانات غير المرخصة لحين توفيق الأوضاعوزير الخارجية يسلم رئيس جمهورية كينيا رسالة من الرئيس السيسىوزير الخارجية يستعرض مع رئيس كينيا مجريات اجتماعات كينشاسا حول سد النهضةتحليل LDH يكشف عن الالتهابات بالجسم ويساعد فى تقييم علاج السرطانالسيسي يصدق على قانون تنظيم عمليات الدم وتجميع البلازما

كاف يحدد موعد وطاقم التحكيم لمواجهة بيراميدز ونكانا في الكونفدرالية

   -  
بيراميدز - الاتحاد الليبي
حدد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" موعد أولى مواجهات بيراميدز في دور المجموعات من الكونفدرالية الإفريقي 2020-2021.

وتلقى نادي بيراميدز بيانا من "كاف" موضحا فيه موعد اللقاء: السادسة من مساء يوم ١٠ مارس الجاري على استاد الدفاع الجوي بالقاهرة.

وسيتولى إدارة المباراة تحكيميا: جورج جاتجوجو الحكم البوروندي ويعاونه لمساعد الأول التنزاني فرانك جون كومبا، والمساعد الثاني من بوروندي ديزاير نكونوزيا، والحكم الرابع من بوروندي نوامانا جافاري.

ويراقب المباراة السوداني محمد جلال أحمد، والمنسق العام النيجيري أليو لوال إبراهيم، والمنسق الأمني التونسي محمد ديلاجي، والدكتور محمد سلطان مشرفا على الأمور الطبية المتعلقة بفيروس كورونا.

وأسفرت قرعة الكونفدرالية عن وقوع بيراميدز في المجموعة الرابعة مع الرجاء المغربي ونكانا الزامبي ونامنجو التنزاني.

وحل بيراميدز وصيفا في مشاركته الأولى بالمسابقات الإفريقية في تاريخه بعدما خسر نهائي النسخة الماضية للكونفدرالية بهدف دون رد أمام نهضة بركان المغربي.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة