تنبأ بوفاته قبل يومين.. اللواء مصطفى الخطيب أول شهداء "مذبحة كرداسة" (بروفايل)بالصور.. من هم الإرهابيون المتورطون بمقتل نبيل حبشي؟ضبط شخص سرق مشغولات ذهبية من مسكن في القاهرةحبس عصابة "تجارة الأعضاء البشرية" بالقاهرة 4 أيام"الأمن العام": ضبط فحام بتهمة قتل صاحب مزرعة لسرقة 42 ألف جنيه في المنياضبط كيان تعليمي وهمي لمنح شهادات جامعية مزورة بالدقهليةلفته إنسانية.. الشرطة تستخرج بطاقة شخصية لمسن محجوز بمستشفى في كفر الشيخعقوبات تأديبية لمسئولين سابقين في قضية استيلاء صراف على 20 مليون جنيهحملة تموينية مكبرة بالدقهلية تصادر أطنان من السلع الغذائية الفاسدةتجديد حبس المتهم بقتل زوجته في بولاق الدكرورإعلانات رمضان 2021 .. أغنية راغب علامة لمدينتي رقم واحد في "تريند" السوشيال ميديامسلسل موسى الحلقة 7.. موسى يدافع عن شقيقته وتوقعات بمشاجرة مع مسعدمسلسل ملوك الجدعنة الحلقة 8 .. هل سيعود مصطفى شعبان لحبيبته؟«جريمة على السحور».. ميليشيا الحوثي تقصف منازل المدنيين باليمن (فيديو)الأسد ليس منهم.. استقبال أول طلبات الترشح في انتخابات «رئاسة سوريا»العثور على طفلة رضيعة داخل صندوق قمامة بالمنوفية «صور»صاحبة صورة صينية موقع قطار بنها: عاوزة الأجر من ربنا واللي عملته بديهيتشريعية النواب: المجلس سيناقش «تعديلات الثانوية العامة» رغم رفض الشيوخ«حياة كريمة» تدفع أقساط «تروسيكل» لمواطن في البحيرةالبنك المركزى يعتمد الإصدار الثالث لقواعد خدمات الدفع باستخدام محفظة المحمول

أحمد كشري: عملي سيظهر مع الإنتاج عقب مواجهة الاتحاد.. كل تجاربي صعبة لكنها سبب الإشادة

   -  
أحمد كشري - أسوان
يثق أحمد كشري المدير الفني الجديد لفريق الإنتاج الحربي في لاعبيه للخروج من المراكز المؤدية للهبوط.

تولى أحمد كشري القيادة الفنية لفريق الإنتاج الحربي خلفا لحمادة صدقي.

وقال كشري عبر إذاعة أون سبورت: "إذا لم تكن الدوافع موجودة مهما كان اسم اللاعب فلن يؤدي".

وتابع "أرى أن هناك حالة ارتياح من اللاعبين ويتدربون بجدية ومعنويات مرتفعة".

وكشف "عملي سيظهر أكثر مع الفريق بعد مواجهة الاتحاد، لكنني متفائل وأرى إصرار كبير من الجميع".

ويلعب الإنتاج الحربي أمام الاتحاد يوم الجمعة ضمن مباريات الجولة 15 من الدوري المصري.

وشدد كشري "المباراة ستكون صعبة بعد خسارة الاتحاد من إنبي، الاتحاد فريق كبير جدا وإنبي خطف المباراة ولجأ للأسلوب الدفاعي، لكن لكل مباراة ظروفها".

وأضاف "نريد الخروج بنتيجة إيجابية ولا يوجد فريق ضعيف، شاهدنا تعادل الزمالك مع دجلة وفوز الأهلي على طلائع الجيش بشق الأنفس".

واختتم تصريحاته "كل تجاربي صعبة، لكنها كانت سببا في إشادة الجميع بي".

ويحتل الإنتاج الحربي المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة من 14 مباراة وبفارق نقطتين فقط عن المركز الخامس عشر البعيد عن الهبوط.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة