الداخلية تحرر محاضر لـ 11 ألف شخص بسبب عدم ارتدائهم الكماماتسحب 6424 رخصة سيارة خلال 24 ساعة لعدم تركيب الملصق الإلكترونىضبط 12 ألف قضية سرقة كهرباء و136 مخالفة ضرائبالأمن العام يضبط 34 قطعة سلاح و110 قضايا مخدرات خلال 24 ساعةضبط صاحب مخبز استولى على 357 ألف جنيه من أموال الدعمالسيطرة على حريقين فى سطح منزل وحظيرتي مواشي بقرية كوم يعقوب بقناأمن المنافذ يضبط 21 قضية متنوعة خلال 24 ساعةالأحوال المدنية تستخرج بطاقة رقم قومي لمريض بالمستشفى في كفر الشيخخطأك يعرضك للمخالفة.. كيف نظم مشروع قانون المرور الجديد حق فحص السائقينمسلسل أحسن أب الحلقة 6.. سامى مغاورى يتزوج من جيهان خليلقسمة ونصيب .. نانسى صلاح تنفصل عن المخرج سامح عبد العزيز وتحذف صور الخطوبةمهرجان "كان" يعلن فيلم الافتتاح.. ويصفه بـ"هدية" كان يأملها عشاق السينماجمال يوسف بعد تعافيه من السرطان.. مدرس ومدير قناة فى رمضانمحمد يوركا عن دور "الخطيب" فى الاختيار 2: فلاح طيب وضحكوا عليه باسم الدينسعر صرف العملات الأجنبية اليوم الأثنين 19-4-2021 في الكويتتخفيضات تصل لـ30% على منتجات العيد بمعارض أهلًا رمضانوزير قطاع الأعمال يفتتح المرحلة الثانية لتطوير فـرع جاتينيو التاريخي بالقاهرة الخديوية (صور)«الغرف التجارية»: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفات (المواعيد)مجمع التحرير ليس للبيع .. محلل اقتصادي يشرح تطوير الأصول في العاصمة القديمةارتفاع مؤشرات البورصة المصرية صباح اليوم

خبير: تدريب الشباب خطوة مهمة بعد السماح لهم بالاستثمار في البورصة

-  
البورصة المصرية - أرشيفية

قررت الهيئة العامة للرقابة المالية السماح للشباب بالاستثمار في البورصة، ما سيزيد من جاذبية الأسهم المصرية خاصة مع التوقعات بارتفاع قيم التداول إلي 2 مليار جنيه يوميا،خلال العام الجالي 2021 مدفوعة المحفزات الأخيرة للاقتصاد المصري .
وقال خبير أسواق المال، وسام كامل، إن السماح لهذه الفئة العمرية من 16 إلى 21 عامًا بالتعامل في الأنشطة المالية غير المصرفية سينشط الخدمات المالية الغير مصرفية من ناحية نشر الثقافة المالية والشمول المالي، مطالبا بعقد دورات تدريبية وتعريفية.
وتوقع أن يصل مؤشر البورصة المصرية الرئيسي egx 30 لمستويات مرتفعة خلال وقت قصير جدا مع حزم التحفيز الأخيرة، والقرارات المجعة للاستثمار من جانب إدارتي الرقابة المالية والبورصة، لنشر ثقافة الاستثمار المالي بين كافة طبقات المجتمع المصري، وتعزيز ثقافة الادخار عند الشباب .

لمطالعة الخبر على بوابة الاهرام

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة