إزاي تكتشفي إن صاحبتك زي تمارا وتتعاملي معاها.. علم النفس والاجتماع يجيب"يوسف" يصمم دمى لشخصيات الفنانين وشريهان بزيها الأسود المميزأبو ريدة رئيسا شرفيا لجائزة التميز الرياضى برعاية الجامعة العربيةشوقى غريب يكشف الكبار في قائمة المنتخب الأولمبي وموقف صلاح من شارة الكابتنمطبخ الكابتن.. دعاء حلمى لاعبة يد الأهلى تقدم طريقة عمل الشيش طاووق7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوماتحاد الكرة يرفض طلب بيراميدز بتأجيل مباراة الاتحادبازوكا: باهر المحمدى وقع للأهلى.. والعملية "سداح مداح" فى الإسماعيلىخسارة القمة سر إعادة الزمالك لملف مدير الكرة.. اقرأ التفاصيلهل ترتفع أسعار الخضروات والسلع بعد زيادة أسعار البنزين؟شعبة مواد البناء تجيب: هل ترتفع أسعار الحديد والأسمنت بعد زيادة البنزين؟ارتفاع مبيعات السيارات الكهربائية في أوروبا خلال الربع الأوللكزس تُطلق نسختها الجديدة من الموديل "ES" في شنجهاي (صور)سحب 32 ألف عينة مياه مرشحة بالدقهلية و280 عينة صرف صناعى بالدقهليةتوريد 6575 ألف طن قمح لشون وصوامع محافظة البحيرةالكشف وتوفير العلاج لـ 1500 مواطن فى قافلة طبية ببنى سويفموانئ بورسعيد تسجل دخول وخروج 24 سفينة.. وتفريغ 4200 طن رخام بميناء غربرفع 35 طن مخلفات من حى الفيروز في وسط مدينة الأقصربيطرى الشرقية: تركيب تانك نيتروجين للتحسين الوراثى لسلالات الماشيةاسترداد 4385 مترا من أملاك الدولة فى الإسماعيلية

أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 3 – 3 – 2021

-  
ننشر التغيرات التى شهدتها أسعار الذهب في مصر اليوم الأربعاء 3 مارس 2021 ، حيث يسجل الذهب عيار 21 وهو العيار الرئيسي في السوق المصري 765 جنيها للجرام – قابل للتغير – وذلك مع استمرار تذبذ سعر أونصة الذهب عالميًا والتى تتأثر حاليًا بعوائد السندات وارتفاع الأسهم الأوروبية مساء أمس الثلاثاء.

أسعار الذهب:

عيار 21 يسجل سعر 765 جنيها للجرام.

عيار 24 اليوم 874.25 جنيه.

 عيار 18 سعره 655.75 جنيها للجرام.

سجل الجنيه الذهب 6120 جنيها.

أونصة الذهب تتراوح بين 1734 إلى 1738 دولار.

كافة الأسعار المنشورة الآن قد تشهد تغيرات عدة في السوق المصري على مدار الساعات القليلة القادمة، في ظل تغير دائم لسعر أونصة الذهب عالميًا بسبب استمرار المضاربة، لأن سعر الذهب في مصر يعبر عن حركة الأونصة عالميًا، حيث تشهد أونصة الذهب حركة مستمرة طوال التداول عليها في البورصات العالمية.

أسعار الذهب على المستوى العالمي تضررت بصورة ملحوظة من ارتفاع الدولار، وكذلك انتعاش في سوق الأسهم ، وهذا يفتح شهية المستثمرين للمخاطرة والتخلي عن الذهب بوصفه ملاذ آمن أوقات الأزمات والاضرابات السياسية أو الاقتصادية أو وقت انتشار الأمراض والأوبئة، لذلك يظل الذهب قرب أدنى مستوياته هذا العام.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة