ارتفاع طفيف فى أسعار النفط.. وخام برنت يسجل 65.77 دولار للبرميلاتحاد الغرف التجارية: تنظيم عودة العمالة المصرية إلى ليبيا خطوة مهمة للطرفينأسعار الذهب والعملات فى السعودية اليوم الجمعة 23-4-2021سعر الدرهم الإماراتى اليوم الجمعة 23-4-2021مستثمرو مرسى علم: عودة الطيران الروسي تنشر الثقة في المقصد السياحي المصريكراهية الفرس للعرب أم لبنى أمية .. ما هو سبب سقوط الدولة الأموية؟حقيقة إلغاء النظام الإلكتروني لامتحانات الثانوية العامة 2021موعد عرض مسلسل الاختيار 2 الحلقة 11.. «زكريا» يقترب من كشف خيانة «عويس»موعد عرض مسلسل ضد الكسر الحلقة 11 على قناتين.. يعاد 3 مراتموعد عرض مسلسل الطاووس الحلقة 12.. هل سيتم العثور على جثة حليم؟شوغالي: معظم التقارير عن روسيا في ليبيا «مضللة» ومصدرها جماعة الإخوانمسلسل موسى الحلقة 11.. سيد رجب يساعد محمد رمضان في سلسلة الانتقامالسعودية تحبط تهريب 2.5 مليون حبة مخدرة داخل رمان قادمة من لبنان (فيديو)وزير خارجية تونس يعرب عن ارتياحه لمستوى العلاقات والتعاون مع مصرفحص 1505 مواطنين في قافلة طبية مجانية ببني سويفالسعودية تكشف تفاصيل حظر دخول الخضروات والفواكه اللبنانيةخطيب الجمعة بمسجد المشير: الجيش المصري في خير وعافية إلى قيام الساعةارتفاع مؤقت لمدة يوم.. الأرصاد توجه تحذيرا للمواطنين بشأن درجات الحرارةبدءا من الأحد.. الصحفيين: فتح باب الاشتراك الاستثنائي بمشروع العلاج لمدة أسبوعطلب إحاطة بالبرلمان حول أزمة نقص الأطباء بمستشفى المنيا الجامعي

محافظ كفر الشيخ يتابع حملات إزالة الإشغالات والإعلانات المخالفة.. صور

   -  

شهدت مدن وقرى محافظة كفرالشيخ، حملات لإزالة الإشغالات والتعديات والأرصفة المخالفة والإعلانات غير المرخصة والمنتهي ترخيصها، تنفيذًا لتكليفات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ.

وشدد محافظ كفر الشيخ  تعليماته لرؤساء المراكز والمدن، على تطبيق كافة الاجراءات الاحترازية التي تتخذها المحافظة للحد من انتشار فيروس كورونا بمراكز ومدن المحافظة.

وأشرف المهندس هاني يوسف، رئيس مركز ومدينة سيدي غازي، علي أعمال الحملة المكبرة لإزالة كافة الإعلانات المخالفة وغير المرخصة بالمدينة، بالتنسيق مع قسم الإشغالات.

كما تابع على سلامة، رئيس مركز ومدينة قلين، أعمال الحملة المكبرة لإزالة كافة الاشغالات بقرية الحرية، والعمارات السكنية بالمنطاوى، وايضًا بالمحطة وشارع السوق، بالتعاون مع قسم الدعاية والاعلان، وبالتنسيق مع قسم الاشغالات.

ووجه محافظ كفرالشيخ، بالمرور علي كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز لرصد أية مخالفات وإزالتها فورًا، وعدم التهاون في تنفيذ القانون تجاه المخالفين.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة