كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صورروسيا: نُقيم الخطوات الملموسة في حوارنا مع واشنطن وليس التصريحات‏وزير يمني: «تجنيد مليشيا الحوثي للأطفال جرائم إبادة جماعية لم يسبق لها مثيل»

أكاديمية البحث العلمى تعلن دعم 1752 مشروعاً لطلاب الكليات العلمية بالجامعات

   -  
كشف مؤشر البحث العلمى الشهرى الذى يصدره المرصد المصرى للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بأكاديمية البحث العلمى شهريا عن دعم  1752 مشرع تخرج لطلبة السنة النهائية للكليات العملية فى الجامعات الحكومية، الخاصة تم دعمهم من أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا من خلال برنامج "مشروعى بدايتى" لدعم مشروعات التخرج.

وذكر بيان صادر عن أكاديمية البحث العلمى، أنه بلغ عدد الطلاب المستفيدين بالدعم 23 ألف طالب بقيمة دعم 58 مليون جنية وقد استفاد من برنامج مشروعات التخرج خلال الأعوام السابقة أكثر من 50 جامعة.

وتابع البيان أن مؤشر للعلوم والتكنولوجيا يصدره المرصد المصرى للعلوم والتكنولوجيا والابتكار بأكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا شهرياً.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة