كل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشورأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الإثنين 19-4-2021كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صور

بالأسماء.. إيفاد 7 أئمة إلى موريشيوس والبرازيل لإحياء ليالى شهر رمضان

   -  
تم اعتماد إيفاد 7 أئمة إلى موريشيوس والبرازيل لإحياء ليالي شهر رمضان 1442هـ، مشددة على الموفدين التوجه إلى الإدارة العامة للعلاقات الدولية لاستلام قرار إيفاده.

ووفقا للبيان المعلن فقد جاءت أسماء الموفدين ومحافظاتهم والدول الموفدين إاليها كالآتى:

1. إبراهيم محمد محي الدين إبراهيم

البحيرة
موريشيوس

2. عبد العليم طه عبد العظيم علي

بني سويف
موريشيوس

3.محمود سليمان السيد عبد الصمد

الجيزة
البرازيل

4.  محمد السعيد عبد المطلب خلف الله

الغربية
البرازيل

5. السيد محمد عبد القادر علي

القاهرة
البرازيل

6.أحمد سيد أحمد عبد الحكيم

الدقهلية
البرازيل

7. أحمد السيد صديق غريب

الشرقية
البرازيل

وفى سياق متصل تحدد موعد الاختبار التحريري لمسابقة الإيفاد الدائم للأئمة، وذلك يوم السبت المقبل 6 مارس المقبل، بمقر مسجد النور في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ، مؤكدة أنه لن يسمح بدخول الاختبار إلا بطاقة الرقم القومي، وإفادة من المديرية التي يعمل بها أو الديوان العام بأن المتقدم منطبق عليه شروط المسابقة.
وتم وضع شروط المسابقة التى يجب أن تنتطبق على المتقدمين وهي :أن يكون مسكناً على درجة مالية بالموازنة.

أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية في قطاع الدعوة لا تقل عن ست سنوات للمعينين في محافظاتهم، ولا تقل عن خمس سنوات للحاصلين على الماجستير ، أربع سنوات للحاصلين على الدكتوراه ، ولا تقل عن ثلاث سنوات للمعينين خارج محافظاتهم .

أن يكون حاصلاً في تقارير الكفاءة على مرتبة ممتاز خلال العامين الأخيرين.

أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال العامين 2019 – 2020م .

أن لا يزيد السن عن (55) عاما في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.

أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في: ( الـقــرآن الكـريم كاملاً – العـقيدة – التـفسـير وعلوم القرآن - الحديث وعلومه – الفقــه وأصولـه – السـيرة النبوية والثقافة العامة ـ اللغة الأجنبية المتخصص فيه).

أن يجتاز المقابلة النهائية المقررة.

أن يكون حسن السير والسلوك.

أن يكون سليم البنية ، مكتمل الحواس والأعضاء ، ويستثنى المكفوفون من هذا الشرط ، وذلك في ضوء القرار الوزاري رقم ( 137 ) لسنة 2014م .

أن لا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية ، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر ؛ سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي.

أن لا يكون قد سبق أن صدر بشأنه قرار أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية – الشئون القانونية – غير ذلك) بحرمانه من الإيفاد للخارج ما لم يُلغ القرار ، أو تُسحب التوصية .

أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية ، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره .

ووفق المواعيد المحددة فإن الامتحان الشرعي سيكون من الساعة الواحد ظهرًا إلى الثالثة ، وامتحان اللغات من الثالثة والنصف إلى الخامسة ، وسيتم استبعاد أي متقدم لا تنطبق عليه الشروط المذكورة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة