مسلسل حرب أهلية الحلقة 7.. حوار هام بين تمارا ومريم"لساكِ بتحبى عساف".. علم النفس يفسر الاعتراف الصادم لجليلة فى "نسل الأغراب""عربية فايف ستار" حافلة لإيواء المشردين خلال الليل في مدينة استرالية.. فيديوالأمن يضبط 750 كجم من أحجار خام الذهب خلال حملة بأسوانضبط طن و215 كيلو لحوم مجهولة المصدر في الزاوية الحمراءخرجت عن طريق الخطأ.. حبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية في الحوامديةمن كابول إلى سمنود.. ما قصة طبيب الأسنان مع "الضباط المنشقين" في "الاختيار 2"؟ (مستندات)أحداث مسلسل موسى الحلقة 7.. محمد رمضان يواجه مياه الفيضان ورحيل «نجاة»لطلاب الثانوية العامة.. كيفية الحصول على أكواد جلسات الامتحان التجريبيأحداث مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7: كرارة يمهل السقا 24 ساعة قبل قتلهتربويون عن رفض «الشيوخ» لـ«الثانوية التراكمية»: ليس في محلهكهربا: لسه بعز جمهور الزمالك رغم إنهم بيشتموني يوميا والنادي قصر معايا«سكبت على نفسها بنزين».. العثور على جثة سيدة محروقة بمنزلها في قنامحمد ممدوح: «لعبة نيوتن» ملىء بالمفاجآت غير المتوقعة وحققت حلم حياتي مع منى زكي رغم شعوري بالخوفوالد مصاب بقطار بنها: كان فاضل 5 دقائق ويوصل البيت ولسه «شبه فاقد الوعي»خالد الكمار: استعنّا بأوركسترا English Chamber لإيصال الموسيقي الإنسانية في مسلسل «الاختيار 2»زعيم الأغلبية البرلمانية يطمئن على صحة وزير الرياضة بعد تعرضه لحادث سيرالسياحة والآثار: نظام جديد لشرح المرشدين السياحيين بمتحف الحضارة"نقل البرلمان" تطالب وزير النقل بفحص جميع خطوط السكة الحديد وتحديد مشكلاتهابرلماني يطالب بتشكيل لجنة لإعادة تقييم العاملين في السكة الحديد

البابا تواضروس يستقبل الأنبا أرسانيوس على هامش انعقاد المجمع المقدس

   -  

استقبل قداسة البابا تواضروس الثانى بالمقر البابوى بالقاهرة، اليوم الأربعاء، الأنبا أرسانيوس أسقف الوادى الجديد، على هامش انعقاد اجتماعات لجان المجمع المقدس بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وقد ترأس البابا صباح اليوم اجتماع اللجنة الدائمة فى المجمع المقدس باجتماعها من داخل مقر السكرتارية بالمجمع في الكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

ومن المقرر أن يعقد البابا تواضروس الثانى اجتماعاً بأعضاء المجمع المقدس من الساعة السادسة حتى الثامنة، فيما عقدت 5 لجان فى المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية، اجتماعاتها أمس  اليوم الثلاثاء، بمقر سكرتارية المجمع فى الكاتدرائية المرقسية بالعباسية، وهى لجنة الإيمان والتعليم، ولجنة العلاقات المسكونة، ولجنة الإعلام والمعلومات ، ولجنة الرهبة والأديرة، ولجنة شئون الإيبارشيات، بقاعة سكرتارية المجمع المقدس بالمقر البابوى بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية.

وبدأت جلسات انعقاد المجمع المقدس بالكنيسة القبطية الأرثوذكسية اجتماعاتها، هذا العام بعد أن توقفت العام الماضى مرتين بسبب انتشار فيروس كورونا، أمس الاثنين، لتنعقد اللجان الفرعية بالمجمع المقدس على مدار ثلاثة أيام وهم 12 لجنة، ويوم الخميس 4 مارس الاجتماع الرسمى بالمقر البابوى بدير الأنبا بيشوى، وسوف يكون الموضوع الرئيسى للمجمع المقدس هذا العام هو "كيف كل لجنة تستفيد وتتكيف مع فيروس كورونا؟ والاستفادة التى تقدمها الكنيسة للشعب".

وعقدت  5 لجان أولي اجتماعاتها الاثنين، وهي  لجنة الرعاية والخدمة، ولجنة الأسرة ولجنة العلاقات العامة ولجنة الطقوس ولجنة شئون الإيبارشيات، وذلك بقاعة السكرتارية المجمع المقدس بالمقر البابوي بالأنبا رويس.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة