مصمم مشهد فيضان مسلسل موسى لـ"اليوم السابع": سعيد بردود الأفعال"بـ4.5 مليون جنيه".. معلومات عن السيارة أستون مارتن "فانتاج" المتسببه في حادث السويس"الزراعة" تستعرض تقريرًا بشأن أنشطة معهد بحوث أمراض النباتاتوزيرا الكهرباء والبترول يلتقيان سفير بلجيكا لمناقشة دراسات الهيدروجين الأخضرفي أول زيارة رسمية.. رئيس "كاف" الجديد يصل القاهرة لحضور قرعة دوري الأبطال الأفريقيمرصد الكهرباء: 26 ألف ميجاوات زيادة احتياطية متاحة عن الحمل اليومشديد الحرارة جنوبا.. الأرصاد تكشف تفاصيل طقس الجمعةانتصار السيسي عن العاشر من رمضان: برهان على براعة الجيش المصريوزير الآثار: مقترح بإنشاء مطعم عالمي حديث بقصر البارونصالح جمعة داعما الشناوي بعد خطأه أمام سموحه: "ليك رصيد كبير عندنا يا كابيتانو"المقاصة يصرف قسط شهر مارس للاعبينعلاء عبد العال يحذر لاعبي أسوان من صحوة الجونة قبل موقعة الكأسرئيس اللجنة الطبية بالأهلي: حالة ديانج مطمئنة.. وأيمن أشرف ليس مصابالإنتاج الحربي: سيتم إلغاء مباراة الزمالك حال تواجد جماهير فى الملعبمطبخ الكابتن.. مريم مصطفى نجمة الطائرة تقدم طريقك عمل النجرسكو7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومرئيس “كاف“ الجديد يصل القاهرةأحمد ناجى: موسيمانى تسرع فى إشراك الشناوى..والأوليمبى يحتاج لصلاح وحجازىسيراميكا يعلن تعيين ضياء السيد مديراً فنياً والحضرى مدرباً للحراستنفيذ قافلة طبية بمجمع رعاية الأطفال والكبار لفاقدي الرعاية بالزقازيق.. صور

القوات المسلحة توقع مذكرة تفاهم مع كلية الطب بجامعة بدر

   -  
الأكاديمية الطبية العسكرية

كتب- محمد سامي:

وقعت الأكاديمية الطبية العسكرية مذكرة تفاهم مع كلية الطب بجامعة بدر، في مجالات التعليم والتدريب وتأهيل الأطباء والعاملين بالخدمات الطبية والصحية.

يأتي ذلك في إطار حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على تبادل الخبرات العلمية لتطوير وتحديث مجالات الأنشطة البحثية بين القوات المسلحة والجامعات المصرية وذلك لتحقيق أقصى درجات التعاون المثمر فى شتى المجالات.

وتهدف المذكرة إلى تبادل الزيارات وتعزيز أواصر التعاون العلمي بين أعضاء هيئة التدريس فى مختلف التخصصات العلمية بين الأقسام المتناظرة بهدف الاطلاع وتبادل المعلومات والخبرات في مجالات البحث العلمي وكذلك التنسيق والاستفادة المشتركة من الخبراء الأجانب عند زيارة أى من الطرفين.

كما تم التعاون على تدريب الأطباء والعاملين بالخدمات الطبية والصحية فى مختلف التخصصات الطبية، فضلا عن تنظيم ندوات علمية وحلقات نقاش وبحث وورش عمل فنية مشتركة فى الموضوعات ذات الاهتمام المشترك

بهدف الإستفادة القصوى لكلا الجانبين.

يأتي ذلك إنطلاقاً من حرص القوات المسلحة لتعزيز آفاق التعاون المشترك فى آليات العملية التعليمية والبحثية الشاملة بما ينعكس على الارتقاء بالمستوى الطبي لتطوير المنظومة الصحية في مصر.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة