استمرار تنفيذ مشروعات «حياة كريمة» في قري محافظة  المنوفيةمحافظ أسيوط يفتتح أعمال تطوير المدرسة الثانوية الزراعية بحي غرب«النواب» يبدأ مناقشة مشروع قانون العلاوة الجديدة: 75 جنيه حد أدنى7 أصناف خضروات أسعارها ترتفع في السوق.. تعرف على الأسبابخروج 5 مصابين بحادث قطار بنها من المستشفيات10 لوحات سيارات مميزة للبيع بمزاد «الداخلية».. إحداها بـ350 ألف جنيهالحكومة تنفى شائعة عدم جدوى مشروع «الدلتا الجديدة»: يحقق الأمن الغذائيدرجات الحرارة اليوم في أسوان تاسع أيام رمضان.. طقس حارتأجيل محاكمة مذيعة «بي بي سي عربي» في اتهامها بالتشهير بزميلهامصطفى مدبولى يستعرض ملفات وتقارير الوزراء فى اجتماع الحكومة الأسبوعىوزير التعليم العالى يعلن صدور قرارات جمهورية بتعيين قيادات جامعية جديدةالاختيار2.. تعرف على دور كل إرهابى فى محاولة اغتيال وزير الداخلية الأسبقانخفاض درجات الحرارة وفرص أمطار رعدية.. تعرف على حالة الطقس غدارمضان فى السجن.. الإفطار "لحوم وخضار" والسحور "فول".. فيديوالسجون: نقل السجناء بالقرب من إقامة ذويهم مراعاة للبعد الإنسانى.. فيديوحنفى جبالى مهنئا الرئيس السيسي بذكرى الـ10 من رمضان: حرصتم على بقاء مصر آمنةالحكومة تنفى عدم جدوى مشروع "الدلتا الجديدة" بزعم عدم توافر موارد مائيةالحكومة: المشروع القومى "الدلتا الجديدة" يستهدف تحقيق الأمن الغذائىالاختيار 2.. ننشر أسماء وأدوار 13 إرهابيا خططوا لاغتيال الشهيد محمد مبروكفريق إنجليزي يستعين بأحمد السقا في «نسل الأغراب» لتكريم لاعبه

وزير التعليم يكشف لـ"مصراوي" حقيقة تسريب امتحانات النقل بالثانوية العامة

   -  
الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم

كتب- أسامة علي:

قال الدكتور طارق شوقي، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، ردًّا على ما تداولته مواقع التواصل الاجتماعي بحدوث تسريب للامتحانات الصفَّين الأول والثاني الثانوي، إنه لا يمكن أن يوجد تسريب للامتحانات إطلاقًا.

ويؤدي طلاب الصفَّين الأول والثاني الثانوي امتحانات الفصل الدراسي الأول إلكترونيًّا داخل لجان مراقبة ومؤمنة في المدرسة.

وأضاف وزير التربية والتعليم، في تصريحات خاصة أدلى بها إلى "مصراوي"، اليوم الأربعاء، أن الطلاب الذين يؤدون الامتحان في الساعة 9 صباحًا، ينشرون الامتحان للطلاب الذين يبدؤون الامتحان في الساعة 10 صباحًا، مؤكدًا أنه لا يوجد تسريب.

كانت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني قررت تقسيم الامتحانات الإلكترونية على فترات حسب المحافظة؛ حيث تقسمت المحافظات إلى مجموعتَين، لتفادي الضغط على شبكات الاتصالات، بعد حدوث مشكلة في أول أيام الامتحانات مع عدد كبير من الطلاب وعدم تمكنهم من أداء الامتحان.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة