توافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليدحسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد السكندريالزمالك يهزم الأهلي 69/78 ويُتوج بطلا لدوري الجمهورية لشباب كرة السلةالنائبة نهى زكى: ما حدث بين النواب ووزير التعليم كانت مناقشات ولم تكن مشادات كلاميةبعد استشهاده في "الاختيار 2".. نبيل فراج أول شهيد أثناء تطهير كرداسة من الإرهابالنيابة عن المتهمين بقتل نبيل فراج فى أحداث كرداسة: طمس الحقد الأسود أعينهمكنتت ضابطا.. محاصرة أخطر عناصر إجرامية في جزيرة البانجو بأسيوط.. فيديوقبل فوات الآوان.. كيف تعلم أطفالك التعامل مع الحريق خلال تواجدهم بمفردهمالنيابة تؤكد اتهام لص الشقق السكنية بمصر القديمة فى قضايا سابقةالأجندة الأسبوعية لمراكز الإبداع خلال رمضان 2021.. اعرف التفاصيلروسيا تريد استنساخ المحاربين القدامى.. اعرف التفاصيلوزير الأوقاف: الإسلام ينهى عن التباغض والتحاسد واحتكار الآخرين أو السخريةضبط "حفتوره وخابور وأبو زرزور" بحوزتهم 12 طربة حشيش بالمنشاه سوهاج

رئيس مرسيدس يستبعد الاندفاع نحو فيرستابن

   -  
مرسيدس

برلين - (د ب أ):

اعترف توتو فولف، رئيس فريق مرسيدس المنافس في سباقات سيارات فورمولا-1 بأن ماكس فيرستابن، سائق فريق ريد بول سيكون "على رادار الجميع"، لكنه أكد أن مرسيدس لن يندفع في الوقت الحالي لمحاولة ضمه إليه.

ويعلم فولف أن هناك تقارير أشارت إلى أن فيرستابن قد يكون في المستقبل خليفة للنجم لويس هاميلتون في فريق مرسيدس.

وفي الوقت الحالي، تأكد بقاء هاميلتون مع فريق مرسيدس حيث وقع عقدا مع الفريق يستمر بموجبه في الموسم الجديد 2021، وربما يبقى السائق البريطاني مع الفريق لأعوام مقبلة.

وبعد أن توج هاميلتون الموسم الماضي بلقب بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 للمرة السابعة، وعادل بذلك الرقم القياسي الأبرز للأسطورة الألماني مايكل شوماخر، لم يعد هناك سائق يمكن أن يفضله مرسيدس عليه في الوقت الحالي.

وقال فولف إن ما تتسم به العلاقات في مرسيدس هو "أننا لدينا دائما فهم مشترك لما نرغب في تحقيقه في المستقبل. وهذا سيكون الحال أيضا في المناقشات مع لويس حول المستقبل."

وأضاف :"ماكس (فيرستابن) بالتأكيد سائق شاب رائع، وسيكون على رادار الجميع في المستقبل، لكننا لن نغازل أي سائقين من الخارج حتى تكون لدينا رؤية واضحة لسائقينا الاثنين."

وأحرز فيرستابن المركز الثالث في الترتيب العام للسائقين ببطولة العالم الموسمين الماضيين، وقد توج خلال موسم 2020 بسباقي سيلفرستون وأبوظبي.

وحقق فيرستابن 214 نقطة ليحرز المركز الثالث في الترتيب العام بفارق تسع نقاط فقط خلف فالتيري بوتاس سائق مرسيدس، والذي احتل المركز الثاني خلف هاميلتون.

ولدى الإعلان عن سيارة مرسيدس للموسم الجديد "دبليو 12" أمس الثلاثاء، أكد فولف أن الفريق لا يغض الطرف عن النظر في مستقبله، واحتمالات التغيير.

وينتهي عقد بوتاس مع مرسيدس بنهاية موسم 2021 أيضا، وهو ما يعني أن الفريق سيكون لديه الحرية في تغيير كلا سائقيه في موسم 2022 وما بعده.

وأوضح فولف :"مناقشاتنا الأولى ستكون مع فالتيري ولويس، وذلك في إطار احترامنا لقيمنا ونزاهتنا وولائنا، ولكن على الجانب الآخر، المستقبل سيكون للسائقين الشبان... وبالتالي نحن بحاجة إلى التفكير بشأن كيفية تهيئة أنفسنا للأعوام التالية."

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة