ارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليد

كيف تجهز سيارتك لاستقبال الربيع؟

   -  
ارشيفية

ميونخ - (د ب أ):

أوصى نادي السيارات ADAC الألماني بالعناية بالسيارة جيدا للتخلص من آثار الشتاء، كي تستقبل السيارة فصل الربيع وهي في قمة رونقها.

وفي البداية ينصح الخبراء الألمان بتنظيف السيارة جيدا بواسطة جهاز تنظيف يعمل بالبخار قبل الغسل في مركز متخصص، وهو ما يساعد على تجنب إضرار جزيئات الاتساخات بطلاء السيارة وعملها كصنفرة عليها أثناء الغسل.

وبعد ذلك يتم مسح الزجاج الأمامي بقطعة قماش مبللة تجنبا لظهور خطوط على الزجاج في المرة الأولى، التي يتم فيها استخدام مساحات الزجاج الأمامي.

وينصح الخبراء أيضا بالتنظيف الشامل للزجاج من الداخل والخارج باستخدام منظفات خاصة وقطعة قماشية؛ حيث إن النوافذ النظيفة من كلا الجانبين تمنع الإبهار من أشعة الشمس أو كشافات السيارات القادمة في الاتجاه المقابل.

وباستخدام قطعة قماش نظيفة يمكن مسح البقع الرطبة المتبقية على الطلاء، والتي قد تتسبب في ظهور بقع الجير.

ويتعين إصلاح أضرار الطلاء سواء بقلم الطلاء الخاص أو حتى المعالجة المتخصصة تفاديا لتفاقم الأضرار وظهور الصدأ، ولمزيد من الحماية يفضل التعزيز بطبقة الشمع الخاص بالطلاء للحفاظ عليه.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة