توقعات الأبراج اليوم 20-4-2021: احذر الإفراط في الطعام ورضا وترقية في الطريقارتفاع قطاعات البورصة المصرية بجلسة الاثنين باستثناء "الخدمات التعليمية"ارتفاع واردات مصر من الشاي الأسود لـ239 مليون جنيه في يناير الماضىتطوير الغزل والنسيج واحترافية التسويقمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرة

فورمولا-1: البين يكشف عن سيارته الجديدة لموسم 2021

   -  
0فورمولا-1

برلين - (د ب أ):

كشف فريق البين المنافس في بطولة العالم لسباقات سيارات فورمولا-1 أمس الثلاثاء عن سيارته الجديدة.

ويستعد البين لتسجيل مشاركته الأولى في فورمولا-1 بعد تغيير اسمه من رينو بهدف الترويج لطراز السيارات الرياضية الفرنسية.

وكانت سيارة رينو تحمل اللونين الأسود والأصفر لكن السيارة الجديدة لالبين "ايه 521" تحمل الألوان الأزرق والأبيض والأحمر.

وعلق البين على السيارة الجديدة بالقول "تمثل بفخر ألوان العلمين الفرنسي والبريطاني بجانب ألوان سيارة السباق اللامعة والتاريخية لالبين".

وستستمر سيارة البين في الاعتماد على محرك رينو وستتضمن أجزاء من طراز سيارة العام الماضي ، لكن مع التأكيد على "تطوير وتحسين كل الأجزاء الأخرى الجديدة".

ويخوض استيبان اوكون ثاني موسم له مع الفريق كما يعود الإسباني فرناندو ألونسو لـ فورمولا-1 عبر بوابة البين بعد أن فاز بلقب بطولة العالم مرتين من قبل من خلال رينو في عامي 2005 و2006، حيث يخلف دانييل ريتشياردو الذي انتقل إلى مكلارين.

ولم يشارك الونسو في مراسم الكشف عن السيارة الجديدة لالبين بسبب قيود السفر الخاصة بجائحة كورونا في بريطانيا، التي استضافت المراسم.

ومازال الونسو يتعافى من كسر في الفك تعرض له خلال حادث دراجة قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وشهد البين تغييرا في الهيكل الإداري للفريق، حيث رحل سيريل أبيتبول وتم الاستعانة بلوران روسي في منصب رئيس المكتب التنفيذي للفريق.

لمطالعة الخبر على مصراوى

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة