محمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواء

مسلسلين أنيمشن يصلان Fox مايو المقبل .. تعرف على أيام العرض

   -  

أعلنت شبكة FOX أن الموسم الثاني من Duncanville سيبدأ عرض أولي حلقاته يوم الأحد 23 مايو المقبل، فيما تعرض الشبكة يوم الاثنين، 31 من نفس الشهر، العرض الأول للمسلسلHousebroken  وهومسلسل الأنيمشن يدور حول مجموعة من الحيوانات الأليفة في الحي والحيوانات الضالة أثناء تعاملهم مع مشكلاتهم داخل وخارج جلسات العلاج الجماعي الخاصة بهم، ومن بين الممثلين الصوتيين ليزا كودرو وتوني هيل وويل فورتي ونات فاكسون وشارون هورجان وجيسون مانتزوكاس وسام ريتشاردسون وكليا دوفال.

وأما عن سلسلة الأنيمشن Duncanville ، فتدور فى إطار كوميدي،، حول طفل يبلغ من العمر 15 عامًا، بشكل غير عادي، ليس مثل معظم المراهقين في سنه، حيث يمكن لدنكان (آمي بوهلر) أن يرى عجائب البلوغ في الأفق لكن واقعه أكثر دنيوية، يشمل فريق التمثيل الصوتي أيضًا Wiz Khalifa، Ty Burrell، Riki Lindhome، رشيدة جونز، Joy Osmanski.

كما كشفت شبكة Fox عن موعد العرض الأول للموسم الثانى من السلسلة الكوميدية The Moodys، على أن يصل الموسم الجديد من السلسلة إلى الشبكة في 1 أبريل القادم.

تدور سلسلة الكوميديا The Moodys حول Sean Sr الذى يفكر في التقاعد، ويقوم برحلات برية عبر البلاد في عربة سكن متنقلة مع Ann، وبينما يتولى Sean Jr، إدارة أعمال HVAC العائلية، ولا تنوى "آن" ترك ممارسة علم النفس الجديدة الخاصة بها، ويواصل شون جونيور إعداد مخططات لتحقيق الثراء بشكل سريع، بينما تعود بريدجيت، إلى منزلها بينما يتم تجديد منزلها الجديد الفاخر؛ ويغادر دان بروكلين إلى شيكاجو ليعيش مع صديقته كورا.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة