محمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرينمصرع عامل بالدقهلية صدمته سيارة مجهولة وفرت هاربةمصرع شخص وطفليه فى حادث تصادم على الطريق الدولى بالغربيةزى النهاردة.. الجنايات تقضى بالسجن من 5 لـ10 سنوات لمتهمى "أحداث عنف بولاق"مصرع ربة منزل بالدقهلية تناولت حبة سامة بالخطأ بدلا الدواء

تجديد Superman & Lois لـ موسم ثانى على CW بعد عرض 3 حلقات من الموسم الأول

   -  

قررت شبكة CW عمل موسم ثانى لمسلسل Superman & Lois ، وذلك بعد طرح أول 3 خلقات من الموسم الأول، وبلغ متوسط الموسم الأول من السلسلة  0.37 في الفئة العمرية 18-49، إلى مجموع مشاهدات 1.75 مليون، وتعتبرالسلسلة واحدة من مسلسلات CW الأعلى تقييمًا لهذا الموسم، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

يلعب دورالبطولة بـ مسلسل Superman & Lois، كل من تايلر هوشلين وبيتسي تولوش كزوجين، وتم عرض المسلسل لأول مرة في 23 فبراير الماضى، وكان من المفترض أن يتكون من 13 حلقة ألا أن الشبكة أضافت حلقتين ليصبح إجمالي عدد الحلقات إلى 15 حلقة.

ويدور مسلسل Superman & Lois، حول سوبرمان ولويس أشهر صحفيين في العالم في عالم الأبطال الخارقين والقصص المصورة، حيث يتعاملون مع كل الضغوط والتعقيدات التي تصاحب كونهم آباء عاملين في مجتمع اليوم، وفقا لما نشره موقع " tvseriesfinale".

كما أعطت شبكة CW الضوء الأخضر لبدء العمل على سلسلة جديدة من The 4400 على أن يكون العمل الجديد إعادة تصور للدراما التى طرحت على شبكة الولايات المتحدة الأمريكية فى خلال عام 2004.

سلسلة The 4400 جزء من أربعة أعمال أخرى، أعلنت عنها الشبكة، التى لم تقم فى العام الماضى بالعمل على أى أعمال جديدة بسبب جائحة فيروس كورونا، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

كان العمل الأصلى لـ4400، الذي ابتكره سكوت بيترز ورينيه إتشيفاريا، جزءًا من الدفعة الأولى من السلسلة التي طلبتها الولايات المتحدة الأمريكية فى ظل دفعها المتجدد إلى البرمجة الأصلية فى أوائل العقد الأول من القرن الحادى والعشرين، جاء ذلك بعد الإطلاق الناجح لـ The Dead Zone و Monk، حيث كانت الشبكة في ذلك الوقت تستكشف أنواعًا مختلفة من الأعمال، بما في ذلك الخيال العلمي، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "deadline".

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة