نسل الأغراب يسيطر على تريند تويتر.. ومغردون يشيدون بـ"جليلة": ممثلة مبدعةمنذر رياحنة: "الاختيار 2" تحفة فنية وصديقى إياد نصار أثر فينا لحظة استشهادهمحمد فراج الرجل الخائن فى مسلسلات رمضان8مليون دولار إيرادات فيلم The Courier لـ "بنديكت كومبرباتش"بعد شهرين من طرحهمحمد طلعت: إساءة بن شرقي سبب انفعالي وبعتذر للزمالك وجماهيرهعصام مرعى لتليفزيون اليوم السابع: الزمالك يحتاج مديرا للكرة لفرض الانضباطحكاية بطولة أهلاوية.. لدغة عماد متعب تتوج الأحمر بالكونفدراليةاليوم.. انطلاق بطولة أفريقيا للسلاح المؤهلة للأولمبياد باستاد القاهرةوصفات طبيعية من أوراق النعناع لعلاج ندبات حب الشباب بخطوات سهلةالعلماء يعيدون ألبرت أينشتاين للحياة بنسخة رقمية تشبهه وتتحدث مع المعجبينورثت المهنة عن زوجها منذ 50 عاما.. "فاطمة السيد" أقدم مسحراتية بالغربيةأجواء رمضانية مبهرة.. شاهد عرض لفرقة الشرقية للآلات الشعبيةليالى رمضان بالإسكندرية شكل تانى.. أجواء ساحرة وتلاوة للقرآن وسحور على الكورنيشتعرف على تفاصيل رقمنة 29 قرية ضمن "حياة كريمة" بسوهاج بتكلفة 414 مليون جنيهوكيل صحة الغربية يفاجئ مستشفى حميات المحلة للتأكد من جودة الخدمة الطبيةتنورة وأغانٍ وفقرات فنية للأطفال فى سهرة رمضانية بالبحيرة.. فيديو وصورجامعة بنى سويف تحتل الترتيب "601-800" عالميا فى تصنيف THE-Impact rankingنادى طنطا يحقق فى واقعة تعدى فرد أمن على طفل على بوابة النادىحمدي الميرغني بصحبة ليلى علوي في كواليس "ماما حامل": "أطيب قلب نجمة"فاكرينهم مش ناسيينهم.. والدة الشهيد ملازم حسن محمد: كان عامل ذعر للتكفيرين

جامعة طنطا تطلق موقعا إلكترونيا لتلقي إعتذار الطلاب عن الامتحانات

   -  
- صورة أرشيفية

أعلن الدكتور محمود ذكي رئيس جامعة طنطا، عن إطلاق موقع إلكتروني لتلقى إعتذارات الطلاب عن امتحانات الفصل الدراسي الأول للعام الجامعي 2020/2021، سواء أعذار خاصة بالإصابة بفيروس كورونا المستجد أو التخوف من الإصابة، وذلك حرصاً على صحة وسلامة الطلاب والحفاظ على تحقيق التباعد الاجتماعي في ظل التخوفات التي صاحبت الطلاب وذويهم من انتشار الفيروس، وتنفيذاً للقرارات الخاصة بالمجلس الأعلى للجامعات.

وأشار رئيس الجامعة أن الموقع الإلكتروني يسمح للطلاب بتقديم الاعذار ورفع المستندات الطبية الخاصة بهم، وتقوم ادارات الكليات المختلفة بالاطلاع على المستندات واعتماداها واعلام الطلاب بالاعتماد، كما يسمح الموقع للإدارة العليا للجامعة بمتابعة يومية لإحصائيات الطلاب اللذين تقدموا بأعذارهم.

ومن جانبه، أوضح الأستاذ الدكتور رضا البسيوني مدير وحدة تطوير النظم، أنه من خلال البريد الإليكترني الرسمي للطالب والرقم القومي يسمح للطلاب بالدخول الى صفحته الشخصية ويمكنه تقديم اعتذار تخوف من الإصابة ويسمح له ذلك بالاعتذار عن الفصل الدراسي كاملاً دون احتساب ذلك العام الدراسي عام رسوب وذلك وفقاً للوائح والقوانين. أما فى حالة الاعتذار الخاص بالاشتباه أو الإصابة بالفيروس يمكن للطالب رفع ملفات طبية معتمدة من جهة حكومية ويقوم الطالب باختيار المواد التي سيقدم الاعتذار بها حيث يتم الاعتذار عن الامتحانات التي تتزامن فقط مع فترة إصابة الطالب وفقا لما يقرره التقرير الطبي، ويسمح له بدخول باقي الامتحانات.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة