مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليدحسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد السكندريالزمالك يهزم الأهلي 69/78 ويُتوج بطلا لدوري الجمهورية لشباب كرة السلةالنائبة نهى زكى: ما حدث بين النواب ووزير التعليم كانت مناقشات ولم تكن مشادات كلامية

وزير النقل وسفير فرنسا يشهدان توقيع عقد إدارة وتشغيل وصيانة القطار الكهربائي

   -  

فازت شركة ratp dev الفرنسية بإدارة وتشغيل وصيانة القطار الكهربائيLRT (عدلي منصور – العاصمة الإدارية – العاشر من رمضان).

وشهد الفريق مهندس كامل الوزير وزير النقل، اليوم الأربعاء، توقيع عقد إدارة وتشغيل وصيانة القطار الكهربائيLRT بحضور السفير الفرنسي لدى مصر ستيفان روماتيه، وقيادات وزارة النقل والهيئة القومية للأنفاق، حيث قام بتوقيع العقد من الجانب المصرى الدكتور عصام والي رئيس مجلس إدارة الهيئة القومية للأنفاق، ومن الجانب الفرنسي لورانس باتل رئيس المجلس التنفيذي لشركة RATP DEV الفرنسية.

جدير بالذكر أن الشركة الفرنسية ستقوم بإنشاء وإدارة مركز للسيطرة والتحكم في محطة عدلي منصور للسيطرة على الخط الثالث والقطار الكهربائي LRT كما ستقوم الشركة الفرنسية بتدريب العمالة والموظفين المصريين سواء بفرنسا أو بمصر على إدارة وصيانة وتشغيل وسائل النقل المتعاقد عليها (الخط الثالث – القطار الكهربائي LRT) وأن تنفيذ هذا التعاقد حالياً كان ضرورياً أثناء فترة التنفيذ وتشطيب المحطات لتواجد الشركة وتلبية أي مطالب لها أثناء التنفيذ ومعايشة الأعمال لتكون جاهزة للتشغيل فور إنتهاء أعمال الإنشاء.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة