مسلسل لعبة نيوتن الحلقة 7.. شخص يتهجم على منى زكى ويهددها بـ"مسدس" من أجل المخدرات"وكل ما نفترق" الحلقة 7.. ريهام حجاج تصل لهارون الجبالى ورانيا يوسف تشعل القريةمسلسل الاختيار 2 الحلقة 7.. يوسف يذهب لمنزل عاليا ويعترف بحبه قبل خطبتهاحرب أهلية الحلقة 7.. مواجهة بين الأم وابنتها ويسرا تطلب السماح من جميلة عوضمخرج مسلسل موسى يكشف عن صور كواليس تصوير "الفيضان" وغرق قرية "موسى""اللى مالوش كبير" الحلقة 7.. الخديوى يعترف بحبه لـ"غزل"يسرا وأشرف زكى ونجوم مسرح مصر يقدمون واجب العزاء فى زوجة خالد صالح.. صورضد الكسر الحلقة 7.. القبض على محمد فراج.. ونيللى كريم تفوق من الغيبوبةلعبة نيوتن الحلقة 7.. مشاجرة بين منى زكى وآدم الشرقاوى ومحمد فراج يتدخلتوافد النجوم على عزاء والدة أحمد خالد صالح7 أخبار رياضية لا تفوتك اليومالزمالك يهزم الأهلي 17/18 ويُتوج بطلا لدوري المحترفين لكرة اليدعلى معلول يبدأ خطوة جديدة من التأهيل في الأهليبعثة بيراميدز تصل زامبيا استعدادا لمواجهة نكاناأخبار الرياضة المصرية اليوم الإثنين 19 / 4 / 2021ثنائي بيراميدز المرشح للانتقال للزمالك.. عودة منتظرةتعرف على الشقيقتين "هايدي وياسمينا السعيد" حكمتا نهائي دوري المحترفين لليدحسام حسن يقترب من التجديد للاتحاد السكندريالزمالك يهزم الأهلي 69/78 ويُتوج بطلا لدوري الجمهورية لشباب كرة السلةالنائبة نهى زكى: ما حدث بين النواب ووزير التعليم كانت مناقشات ولم تكن مشادات كلامية

مستشار ناصر العسكرية يوضح التهديدات والتحديات المشتركة بين مصر والسودان

   -  
وزيرة الخارجية السودانية ووزير الخارجية المصري

قال اللواء عادل العمدة، المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية: إن زيارة وزيرة الخارجية السودانية لمصر أمس، اجتماعها مع الرئيس السيسي ووزير الخارجية المصري، دليل على قوة الشراكة الاستراتيجية ، بالإضافة إلى وجود بُعد أمن قومي مباشر للسودان، حيث إن الأمن القومي السوداني يرتبط بالأمن القومي المصري.

وأضاف "عادل العمدة" في مداخلة هاتفية مع برنامج " الآن " المُذاع على فضائية " إكسترا نيوز"، أن هذه اللقاءات تعمل على إنشاء علاقات جيدة ومتميزة بين البلدين في مجالات الشراكة المختلفة .

وأشار المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية ، إلى أن كلمة رئيس الأركان أمس ، بأن هناك تحديات مشتركة بين البلدين ، لأن المصير والمصلحة واحدة ، بالإضافة إلى الشراكة الاستراتيجية ، مشيرًا إلى أن المنطقة تعاني من أزمات كبيرة ومختلفة على كافة الاتجاهات ، وأزمات تغفل عنها الدولة المصرية ، والدولة السودانية .

وتابع " العمدة " ، أن هناك علاقات تتطلب التواصل المستمر بين البلدين ، مشيرًا إلى أن هناك أيضًا تهديدات مشتركة بينهم ، أهمها الإرهاب ومكافحته ، والهجرة الغير مشروعة ، والتسلل عبر الحدود ، مؤكدًا أن اجتماعات اللجنة العسكرية المشتركة أسفرت عن الاتفاق على تعزيز التعاون في العلاقات المصرية السودانية.

 

 

لمطالعة الخبر على صدى البلد