رئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيلذا روك يحتفل بعيد ميلاد ابنته بصورة ورسالة ساخرة: "عنيدة وصعبة مثل والدتك"نجيب زاهي زركش الحلقة 6.. يحيى الفخراني يقرر بيع ممتلكاته والسفر خارج مصرنسل الأغراب الحلقة 6.. غفران يقتحم منزل عائلة جليلة وعساف يتحد من الغجرالاختيار 2 الحلقة 6.. تستعرض نقل وسائل الإعلام للفض.. والإخوان يبدأون الحشدمسلسل لعبة نيوتن الحلقة 6.. ظهور عائشة بن أحمد وسيد رجب يتسبب فى توتر محمد ممدوحرئيس الوزراء الإثيوبى: المرحلة الثانية من ملء سد النهضة خلال يوليو وأغسطسوزير الخارجية الباكستاني : نرحب بجهود الوساطة الإماراتية مع الهندموسكو تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا وتمهلهم حتى نهاية الغد لترك البلادوزارة النقل الأمريكية تدعو شركات الطيران لتوخي الحذر فوق أوكرانيا وروسياوزير الخارجية الباكستاني ينفي اعتزامه لقاء نظيره الهندي في الإماراتأمريكا : ندعم التشيك ضد «أعمال روسيا التخريبية»مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدف

تطورات جديدة في واقعة سؤال "افتراض وفاة بن شرقي" بامتحان جامعة سوهاج

   -  
أشرف بن شوقى

قال الدكتور شحاتة غريب، نائب رئيس جامعة أسيوط، إن وضع سؤال عن وفاة اللاعب الدولي المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الزمالك، إثر إصابته بفيروس كورونا في امتحان القانون الدولي بكلية الحقوق، تسبب في وقف الدكتور المنتدب السابق الذي وضع هذا السؤال. 

وأضاف الدكتور شحاتة غريب، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر"، المُذاع بفضائية الأولى المصرية، أن الدكتور أحمد الذي وضع سؤال المادة يعمل لدينا ومنتدب لجامعة سوهاج.

وأشار نائب رئيس جامعة أسيوط إلى أنه طبقا لمبدأ سرية الامتحانات فإن كل الإدارات لا تعلم أي شيء عن الامتحان إلا بعد فتح الأوراق أثناء الامتحان نفسه.

وتابع نائب رئيس جامعة أسيوط أن لجنة الامتحان تكون مشكلة من عضوين من هيئة التدريس يتوليان وضع الامتحان.

وأكد نائب رئيس جامعة أسيوط أن إدارة الكلية المعنية، لها قواعد وضعتها للامتحانات، فمثلًا لو كانت هناك نقطة معينة لشيء خارج المنهج، قد تقرر لجنة الامتحانات حذف هذا السؤال.

لمطالعة الخبر على صدى البلد