دستور الجماعة الإرهابية.. "معالم فى الطريق" مرجع التفكريين فى "الاختيار 2"هكذا تتخلصين من البقع الصبغية في الجسموزير التنمية المحلية: نسعى لتحسين مستوى نظافة الشوارع بجميع محافظاتطرق الوقاية من الحرائق بسبب ارتفاع درجات الحرارة × 12 معلومةمصر للطيران تسير 38 رحلة جويه تقل 2673 راكبا إلى دول مختلفةالرعاية الصحية توجه مديرى المستشفيات بمراجعة المخزون الاستراتيجى للأدويةمحافظ الجيزة ينشئ إدارة معلومات جديدة.. تعرف عليهاجامعة حلوان تطلق برنامج تدريبى للقيادات وتفتح باب التسجيل لراغبى الترشح لمنصب العمداءمسلمو وأقباط الجالية المصرية يشاركون بحفل إفطار المركز الإسلامى بنيويورك.. صورالتعليم توضح سيناريو امتحان اليوم الثانى التجريبى للثانوية.. اعرف التفاصيلتحرير 80 غرامة فورية لعدم ارتداء الكمامة و30 محضر مخالفات متنوعة بسوهاجبث مباشر من موقع حادث قطار طوخ وإحلال وتجديد قضبان السكة الحديدمراكز تكنولوجيا متنقلة لتقديم كافة الخدمات الحكومية للمواطنين بالمنياتحليل في الجول - صلاح ضد ريال مدريد أحد أسلحة كلوب في الإيابوزير النقل يتابع إحلال وتجديد قضبان بموقع حادث قطار طوخجدول برامج قناة مدرستنا التعليمية لطلاب المرحلة الابتدائية (الأسبوع 27)تعرف على أسعار الدواجن والبيض في مصر اليوم الاثنين 19 أبريل 2021بـ 11.5 جنيه.. تجارية الإسكندرية : انخفاض سعر اللبن الجاموسي في رمضانمكتبة الإسكندرية تحيى «ليالي المقامات الروحية» ببيت السناريتنفيذ 2 بحيرة وحاجزة بوادي عربة لحماية قرية الزعفرانة من أخطار السيول بالبحر الأحمر

مصر تشارك في الاحتفال باليوم العالمي للحياة البرية على مواقع التواصل الاجتماعي

   -  

تشارك مصر العالم الاحتفال باليوم العالمى للحياة البرية، على مواقع  التواصل الاجتماعى، لوزارة البيئة والذى يقام هذا العام تحت شعار "الغابات وسبل العيش .. الاستدامة للناس والكواكب” ، بهدف رفع الوعي البيئي بأهمية الحياة البرية في العالم  والحد من الاخطار التى تهدد بقاءها و مكافحة الاتجار الغير المشروع للحياة البرية.

وأوضحت الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة ، أن اليوم العالمي للحياة البرية هو فرصة حقيقية للاحتفاء بالتنوع والاثراء الذى تنعم به الحياة البرية من الحيوانات و النباتات ، وإبراز أهميتها بالنسبة للإنسان وزيادة وعيه بقميتها و بما يعود عليه من مزايا تتطلب العمل للحفاظ على استدامتها لانها اصل الحياة بما تقدمه لنا من خدمات بيئية، وجينية، واجتماعية، وعلمية، وتربوية، وثقافية، وترفيهية، وجمالية، واقتصادية.

واشارت وزيرة البيئة ، إلى أن الاحتفال يعمل على تسليط الضوء على التهديدات والمخاطر التي تواجه الحياة البرية بشكل عام، والتعريف بالجهود المبذولة لمحاربة الاتجار بالأنواع المهددة بالانقراض وحمايتها من الأخطار والتوعية بأهمية المحافظة عليها، وحمايتها .

جدير بالذكر أن الجمعية العامة للأمم المتحدة قد اعتمدت القرار  رقم  205/68 في ديسمبر عام 2013، بإعلان يوم 3 مارس اليوم العالمي للحياة البرية وهو يوافق نفس اليوم الذي اعتمد فيه اتفاقية تنظيم الإتجار في الأنواع الحيوانية والنباتية المهددة بالانقراض عام 1973، سايتس والتي تلعب دورًا هاما في ضمان ألا تشكل التجارة الدولية تهديدًا لبقاء هذه الأصناف من الحيوانات والنباتات البرية.

لمطالعة الخبر على صدى البلد

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة