لجنة القيد بالبورصة توافق على الشطب الاختيارى لشركة سامكريت مصرسعر الريال السعودى اليوم الأربعاء 21-4-2021 بالبنوك المصريةالبورصة تمنح 8 شركات مهلة لإرسال تقرير يوضح هيكل المساهمين ومجلس الإدارةسعر الدرهم الإماراتى اليوم الأربعاء 21-4-2021 فى مصرالبورصة تغرم "الأهرام للطباعة" و"سماد مصر" 35 ألف جنيه لمخالفة قواعد القيدسعر الدينار الكويتى اليوم الأربعاء 21-4-2021 أمام الجنيه المصرىمنصة "إسكان.كوم" تعلن شراكتها مع منصة "قسطلي" الشركة الرائدة فى مجال الاستثمار العقارىالمشاط ورئيسة البنك الأوروبى تتفقدان مسرعة أعمال الشركات الناشئةالبورصة: مليار جنيه صافي مشتريات الأجانب في سندات الخزانة"القابضة المعدنية": محطات الطاقة الشمسية تقلل تكلفة إنتاج الألومنيوم والسبائك.. فيديويوم ميلاد الخال.. صوت الوطن هكذا قالوا عن عبد الرحمن الأبنودىثورة القاهرة الثانية.. كيف ثار المصريون ضد الحملة الفرنسيةهيئة الكتاب تطرح ديوان "لسه الأغانى ممكنة" للشاعرة كوثر مصطفىمقصد سياحى جديد.. هل تم الانتهاء من أعمال تجهيزات متحفى المطار؟وقت قياسى.. انتهاء تنفيذ سيناريو عرض توت عنخ آمون بـ57 فاترينة فى شهرعادات وطقوس رمضانية.. "ياميش رمضان" فاكهة المصريين المجففة على مائدة رمضانمسلسل بين السما والأرض الحلقة 8 : فشل محاولة فتح الأسانسيرعلى خطى "ذا روك" بروكلين بيكهام يعالج نفسة بالحجامة..صورإياد نصار أسس جماعة الإخوان أيام "الجماعة" وقرروا اغتياله فى "الاختيار2"ابنة سيد مكاوى تكشف قصة ميلاد "المسحراتى" وما الذى أغضب والدها عند العرض؟

مركز التنبؤ بالفيضان: أمطار خفيفة غدا على السواحل الشمالية الشرقية

   -  
تشير توقعات مركز التنبؤ بالأمطار بقطاع التخطيط، إلى سقوط أمطار خفيفة غدا الخميس على السواحل الشمالية الشرقية وقد تصل إلى بعض محافظات الوجه البحرى.

ويسود اليوم اخفاض ملموس للحرارة بالمناطق الشمالية ويكون الشعور بالطقس بارد نهارًا على المناطق الشمالية ، مائل للبرودة إلى لطيف على شمال ووسط الصعيد ومعتدل جنوبًا نهارًا، و شديد البرودة ليلًا. 

وتتشكل السحب على المناطق الشمالية يصاحبها هطول الأمطار على مناطق متفرقة من مدن الساحل الشمالي ، شمال الدلتا و شمال سيناء قد تغزر أحيانًا ويصحبها الرعد ، تمتد بشكل أقل لمناطق من وسط الدلتا ، قد تمتد لأجزاء من جنوب الدلتا ، القاهرة و القناة، فيما تكون الأجواء مشمسة على مناطق وسط وجنوب الجمهورية. 

كما تنشط الرياح على أغلب المناطق بنسب متفاوتة ، تكون نشطة إلى قوية على شمال غرب البلاد و أجزاء من البحر الأحمر والخليجين، وحالة البحرين مضطربة و غير ملائمة للأنشطة البحرية.

كما تتشكل الشبورة في الصباح الباكر على مناطق محدودة من شمال الجمهورية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة