محافـظ المنوفية: توريد 3 آلاف و50 طن قمح خلال اليوم الأولحملة موسعة لإزالة الإشغالات بالأحياء والوحدات المحلية فى الإسماعيلية.. صورمحافظ المنوفية يشدد على الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية وارتداء الكمامةصور.. محافظة الشرقية توفر خدمات لذوى الهمم .. تعرف عليهامحافظ بنى سويف: بحث ملف تجديد عقود الإيجار المنتهية لوحدات الاسكان الاقتصادىمحطة معالجة سلامون القماش بالدقهلية تحصل على شهادة الإدارة الفنية المستدامةمحافظ قنا: توريد 12 ألف و679 طن قمح للصوامع والشون منذ بدء موسم التوريدمحافظ دمياط تبحث آليات تنفيذ مبادرة حياة كريمة بقريتى اللوزى وتفتيش ثاننائب محافظ بنى سويف يسلم شهادات اجتياز برنامج التحول الرقمى لـ35 متدربااعرف توقعات الطقس فى إسكندرية.. إنكسار الموجة الحارة وتقلبات تستمر حتى الاثنينتهديد ابنة ياسر جلال بالقتل بعد تعرضها للاغتصابفيديو.. مسحراتى المحروسة يناقش تربية الأبناء بطريقة صحيحةسعد الدين الهلالى يكشف وصايا الرسول للعمال وأهل الجوارالإسماعيلى يتوجه للإسكندرية لدخول معسكر مغلق استعداداً لعودة الدوريتراورى والسعيد وصبحى يقودون هجوم بيراميدز فى مواجهة نكاناالأحمر ينشر صورة مع فيجو عبر إنستجرامبره الملعب.. الهانى سليمان: أهوى المكرونة بجميع أنواعها وحلمى ممثلى المفضل وأحب الملابس الفورمالطبيب بيراميدز يكشف موعد عودة دونجا وجبر للمشاركة فى المبارياتهدف +90.. مايوكا ينقذ الزمالك من السقوط أمام اتحاد العاصمة الجزائرى بأفريقيامن أقوى تسديدة؟.. نور الشربينى فى مقارنة مع روبرتو كارلوس.. والأحمر: ده كان مطرقة

إجراء الاختبار التحريرى للأئمة المتقدمين لمسابقة الإيفاد الدائم السبت

   -  
تحدد موعد الاختبار التحريري لمسابقة الإيفاد الدائم للأئمة، وذلك يوم السبت المقبل 6 مارس المقبل، بمقر مسجد النور في تمام الساعة الواحدة ظهرًا ، مؤكدة أنه لن يسمح بدخول الاختبار إلا بطاقة الرقم القومي، وإفادة من المديرية التي يعمل بها أو الديوان العام بأن المتقدم منطبق عليه شروط المسابقة.

وتم وضع شروط المسابقة التى يجب أن تنتطبق على المتقدمين وهي :

أن يكون مسكناً على درجة مالية بالموازنة.

أن يكون قد أمضى مدة خدمة فعلية في قطاع الدعوة لا تقل عن ست سنوات للمعينين في محافظاتهم، ولا تقل عن خمس سنوات للحاصلين على الماجستير ، أربع سنوات للحاصلين على الدكتوراه ، ولا تقل عن ثلاث سنوات للمعينين خارج محافظاتهم .

أن يكون حاصلاً في تقارير الكفاءة على مرتبة ممتاز خلال العامين الأخيرين.

أن لا يكون قد ارتكب أي مخالفة لتعليمات الوزارة ، وتم مجازاته عليها بأي نوع من أنواع الجزاء خلال العامين 2019 – 2020م .

أن لا يزيد السن عن (55) عاما في تاريخ فتح باب التقديم للمسابقة.

أن يجتاز الاختبارات التحريرية والشفوية المقررة في: ( الـقــرآن الكـريم كاملاً – العـقيدة – التـفسـير وعلوم القرآن - الحديث وعلومه – الفقــه وأصولـه – السـيرة النبوية والثقافة العامة ـ اللغة الأجنبية المتخصص فيه).

أن يجتاز المقابلة النهائية المقررة.

أن يكون حسن السير والسلوك.

أن يكون سليم البنية ، مكتمل الحواس والأعضاء ، ويستثنى المكفوفون من هذا الشرط ، وذلك في ضوء القرار الوزاري رقم ( 137 ) لسنة 2014م .

أن لا يكون قد سبق له الإيفاد الدائم خلال مدة خدمته الوظيفية ، أو قضى بالخارج مدة ثمانية أعوام فأكثر ؛ سواء على سبيل الإعارة أم التعاقد الشخصي.

أن لا يكون قد سبق أن صدر بشأنه قرار أو توصية من جهة إدارية رسمية معتبرة (السفارة المعنية – الشئون القانونية – غير ذلك) بحرمانه من الإيفاد للخارج ما لم يُلغ القرار ، أو تُسحب التوصية .

أن لا يكون قد سبق الحكم عليه بعقوبة جنائية ، أو بعقوبة مقيدة للحرية في جريمة مخلة بالشرف والأمانة ، ما لم يكن قد رُدَّ إليه اعتباره .

ووفق المواعيد المحددة فإن الامتحان الشرعي سيكون من الساعة الواحد ظهرًا إلى الثالثة ، وامتحان اللغات من الثالثة والنصف إلى الخامسة ، وسيتم استبعاد أي متقدم لا تنطبق عليه الشروط المذكورة .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة