مباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحدادقاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة تستقبل 2000 زائر فى أول أيام افتتاحها.. صوروزير التعليم: إجراء 3 امتحانات تجريبية لأول مرة فى تاريخ الثانوية العامة«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030لو معاك «أيفون».. احذر من اختراق هاتفك بهذه الطرقريال مدريد يتعادل سلبياً مع خيتافي ويفقد نقطتين هامتين في صراع الليجاعلي لطفي يعلن تواجده في القمة بتصدي لركلة جزاء للزمالكالتعادل الإيجابي يُحسم موقعة انتر ونابولي في الدوري الإيطاليمحمد صديق: مشاركة مروان حمدي على حساب الجزيري أمام الأهلي ذكاء من كارتيرونالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يهدر الهدف الأول في أول دقيقةمحمد صلاح ينعى ضحايا حادث قطار طوخالأهلي والزمالك مباشر.. حسين الشحات يهدر انفرادًا بالمرمىالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يسجل هدف التقدم (فيديو)الأهلي والزمالك مباشر .. شيكابالا يسجل هدفًا عالميًا وشريف يرد بصاروخ في شباك جنش (فيديو)كأس الإتحاد الإنجليزي 20/21: أقدام إفريقية تحدد طرفي النهائيالأهلي والزمالك مباشر .. علي لطفي يتصدى لركلة جزاء من محمود علاء (فيديو)ريال مدريد يفقد نقطتين في صراع صدارة الدوري الإسباني بتعادل مع خيتافيمباشر القمة.. الزمالك 1-2 الأهلي.. علاء يهدر ضربة جزاءالأول في الدوري.. شيكابالا يستنسخ معزوفته الإفريقية أمام الأهليدراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلب

وصول جثمان والدة رضوى الشربينى إلى مسجد السيدة نفيسة

-  
وصل منذ قليل جثمان والدة الإعلامية رضوى الشربيني إلى مسجد السيدة نفيسة وسط تجمع كبير من أقاربها وأصدقائها، لأداء صلاة الجنازة عليها، وتشييع الجثمان  إلى مثواه الخير، والتي وافتها المنية أمس بعد إصابتها بفيروس كورونا.

وفاة والدة الإعلامية رضوى الشربينى


وأعلنت الإعلامية رضوى الشربينى، أمس وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد فترة طويلة مع المرض، حيث كتبت عبر حسابها "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم رضيت بقضائك يارب، أمى ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمى وأم ولادى، ويصبرنا على فراقك".

رضوى الشربيني تطلب الدعاء لوالدتها 


ويذكر أن الإعلامية رضوى الشربينى، أكدت منذ أيام، أن حالة والدتها الصحية حرجة، موضحة أن الأطباء المعالجين لها بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها، مغردة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "أمى بين ايد ربنا دلوقتى.. والأطباء عملوا اللى عليهم.. لكن أنا عندى يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".





لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة