انتهت في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. تعادل مخيبمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. 5 دقائق وقت ضائعالغيابات تكسر ظهر ريال مدريد.. خيتافي يعرقل زيدان "غير المحظوظ"في مباراة الأهداف العكسية.. نابولي يُعرقل إنتر بالدوري الإيطاليملخص الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر.. اتهام مصطفى درويش بقتل سلمىمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحدادقاعة المومياوات الملكية بمتحف الحضارة تستقبل 2000 زائر فى أول أيام افتتاحها.. صوروزير التعليم: إجراء 3 امتحانات تجريبية لأول مرة فى تاريخ الثانوية العامة«هواوي» تعتزم إنتاج هواتف 6G عام 2030لو معاك «أيفون».. احذر من اختراق هاتفك بهذه الطرقريال مدريد يتعادل سلبياً مع خيتافي ويفقد نقطتين هامتين في صراع الليجاعلي لطفي يعلن تواجده في القمة بتصدي لركلة جزاء للزمالكالتعادل الإيجابي يُحسم موقعة انتر ونابولي في الدوري الإيطاليمحمد صديق: مشاركة مروان حمدي على حساب الجزيري أمام الأهلي ذكاء من كارتيرونالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يهدر الهدف الأول في أول دقيقةمحمد صلاح ينعى ضحايا حادث قطار طوخالأهلي والزمالك مباشر.. حسين الشحات يهدر انفرادًا بالمرمىالأهلي والزمالك مباشر .. محمد شريف يسجل هدف التقدم (فيديو)الأهلي والزمالك مباشر .. شيكابالا يسجل هدفًا عالميًا وشريف يرد بصاروخ في شباك جنش (فيديو)كأس الإتحاد الإنجليزي 20/21: أقدام إفريقية تحدد طرفي النهائي

ليدى جاجا فى إيطاليا لتصوير "House of Gucci" بعد الإطمئنان على كلابها.. صور

-  

التقطت عدسات المصورين، ظهور النجمة العالمية ليدى جاجا، في مدينة روما الإيطالية، وهى في كامل أناقتها أمام أحد الفنادق الشهيرة، وهو ما يعد الظهورالأول لها بعد اطمئنانها على كلابها وعودتهم الى المنزل من جديد بعد سرقتهم في لوس أنجلوس.

وظهرت النجمة صاحبة الـ34 عاما في الصور التي نشرتها صحيفة الديلى ميل البريطانية، وهى تخرج من الفندق متوجهة الى سيارتها وسط حراسة مشددة، مع التزامها بالإجراءات الوقاية لعدم الإصابة بفيروس كورونا وارتدائها للكمامة الطبية.

ووفقاً لبعض التقارير الإعلامية، فإن نجمة البوب متواجدة حالياً في إيطاليا، لاستكمال تصوير فيلمها المقبل House of Gucci الذي يسرد قصة حياة مؤسس الماركة العالمية في الموضة.

وكان متحدث باسم الشرطة في الولايات المتحدة،  قد قال إنه تم تسليم كلبي المغنية الأمريكية الشهيرة، ليدي جاجا، إلى مركز شرطة في لوس أنجلوس، وتم "لم شملهما" مع المغنية، وكانت ليدى جاجا، قد عرضت مبلغ 500 ألف دولار، مكافأة لمن يعيد إليها كلبيها من فصيلة "البلدوغ الفرنسي"، بعد أن سرقا الأربعاء الماضى فى هوليوود.

والكلبان اسمهما "كوجي وجوستاف"، وهما من فصيل "البولدوغ الفرنسي"، وحسب شرطة لوس أنجلوس، كان الضحية يسير مع الكلبين عندما أطلق عليه رجل مجهول النار حوالي الساعة 9:40 مساء بالتوقيت المحلي في شارع نورث سييرا بونيتا، وقالت الشرطة إن الرجل الذي كان ينزه الكلبين نقل إلى المستشفى دون المزيد من التفاصيل.


ليدي جاجا فى روما
ليدي جاجا فى ايطاليا
ليدي جاجا امام فندقها فى روما
كلاب النجمة ليدى جاجا
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة