محمد أنور ينعي ضحايا حادث قطار طوخمحمد عبده يهنئ ولي العهد السعودي بمولوده الجديدنانسي صلاح تعلن انفصالها عن المخرج سامح عبد العزيزمقتل وإصابة 5 أشخاص في إطلاق نار بولاية ويسكونسن الأمريكيةالأردن يعزي بضحايا حادث قطار مدينة طوخ بالقليوبية"أكسيوس": إسرائيل تؤمن أن واشنطن ستعود إلى الاتفاق النووي5 جرحى في قصف على قاعدة عسكرية تضم أمريكيين بالعراقالبحرين تعرب عن بالغ التعازي والمواساة في حادث قطار القليوبيةماكرون: الرغبة في مصالحة الذاكرة بين الفرنسيين والجزائريين "مشتركة"رئيس البرلمان العربي يعزي في حادث قطار طوخالمكسيك تخطط لعرض خطة إقليمية للهجرة على بايدنمستشار الأمن القومي الأمريكي: روسيا ستواجه عواقب إذا مات نافالني في محبسهالرئيس الفلسطيني: لا تغيير بشأن إجراء الانتخابات العامة الشهر المقبلأمير قطر يبعث برقية تعزية إلى السيسي في ضحايا حادث قطار طوخانتهت في إسبانيا - خيتافي (0) (0) ريال مدريد.. تعادل مخيبمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. 5 دقائق وقت ضائعالغيابات تكسر ظهر ريال مدريد.. خيتافي يعرقل زيدان "غير المحظوظ"في مباراة الأهداف العكسية.. نابولي يُعرقل إنتر بالدوري الإيطاليملخص الحلقة 6 من مسلسل ضد الكسر.. اتهام مصطفى درويش بقتل سلمىمباشر في القمة - الزمالك (1)-(2) الأهلي.. نزول وليد سليمان وأحداد

انهيار وبكاء رضوى الشربينى فى جنازة والدتها..صور وفيديو

-  
أنهارت الإعلامية رضوى الشربيني بالبكاء أثناء تشييع جثمان والدتها في مسجد السيدة نفيسة، والتي وافتها المنية أمس بعد إصابتها بفيروس كورونا، ولم تتمالك رضوى الشربيني نفسها وانهارت فور رؤية جثمان والدتها، وحاول عدد من أقاربها وأصدقائها تهدئتها. 


وأعلنت الإعلامية رضوى الشربينى، أمس وفاة والدتها متأثرة بإصابتها بفيروس كورونا، بعد فترة طويلة مع المرض، حيث كتبت عبر حسابها "لا حول ولا قوة إلا بالله العلى العظيم رضيت بقضائك يارب، أمى ماتت، ادعو لها يا رب يرحمك يا أمى وأم ولادى، ويصبرنا على فراقك".

ويذكر أن الإعلامية رضوى الشربينى، أكدت منذ أيام، أن حالة والدتها الصحية حرجة، موضحة أن الأطباء المعالجين لها بذلوا مجهودا كبيرا في التعامل مع حالتها، مغردة على حسابها الرسمي بموقع "تويتر"، قائلة: "أمى بين ايد ربنا دلوقتى.. والأطباء عملوا اللى عليهم.. لكن أنا عندى يقين أنه رحمة ربنا واسعة والدعاء بيغير القدر.. ادعوا لها أرجوكم".




 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (1)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (2)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (3)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (4)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (5)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (6)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (7)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (8)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (9)
 رضوى الشربينى فى جنازة والدتها  (10)
لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة