مران الأهلي – عودة الشناويجمال حمزة لـ في الجول: 3 أخطاء لـ كارتيرون مع الزمالك ضد الأهليأبو الدهب لـ في الجول: علي لطفي نجم القمة وشريف سيكون متعب الجديد.. ورسالة إلى الشحاتورشة تصنيع فوانيس رمضان في قصر ثقافة دسوقمنير مكرم يكشف تفاصيل مشاركته في فيلم «التجربة الدنماركية»من هو الشهيد نبيل فراج بطل الحلقة السادسة من الاختيار 2 وماذا قالت المحكمة في القضيةمباشر القمة الفاصلة لدوري اليد.. الزمالك 11-10 الأهليالري: السد الإثيوبي غير جاهز لتوليد الكهرباء وأديس أبابا تسعى لفرض الأمر الواقععاجل.. مصر ردا على بدء إثيوبيا إجراء الملء الثاني: الوضع سيكون أكثر تعقيداالاختيار 2.. هؤلاء منفذو حادث اغتيال اللواء نبيل فراج.. صوروزارة الرى تصدر بياناً حول قيام إثيوبيا بفتح المخارج المنخفضة لسد النهضةكيف تحميك ابأطعمة الغنية بمركبات الفلافونويد من السرطان وأمراض القلب؟موعد اذان الفجر ثامن أيام شهر رمضان في جميع محافظات مصرخبير مناخ يوضح أثر الموجة الحارة على النباتات والمحاصيل الحقليةتوريد 4 آلاف و579 طنا من القمح إلى صوامع المنيامحمود كهربا: أفضل طريقة حياة محمد صلاح عن أسلوب أحمد حسام ميدو«المصري للتأمين» يعقد ندوة «القيادة الرشيدة لتحقيق السلامة الصناعية»مساعد وزير الخارجية الأسبق عن جولة «شكري» التفقدية: توقيتها هام للغايةجامعة دمياط تقفز 11 مركزا في تصنيف «Scimago 2021»كهربا: لم أخرج كل ما لدي مع الأهلي.. وأدخلت خزينة الزمالك 84 مليون جنيه

استعدادات أمام منزل عائلة المخرج خالد يوسف لتشييع جثمان شقيقه.. فيديو

   -  

قدم اليوم السابع، بثا مباشرا، لاستعدادات أهالى قرية المخرج خالد يوسف بكفر شكر فى القليوبية، لتشييع جنازة شقيقه صلاح، الذى وافته المنية قبل ساعات، حيث من المقرر تشييع جنازة شقيق المخرج فى مقابر الأسرة بإحدى قرى مدينة كفر شكر بالقليوبية.

كان خالد يوسف قد أعلن مساء أمس، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، عودته إلى مصر لحضور الجنازة، قائلا: "قدرى أن أعود إلى وطنى وقد رحلت آخر رائحة من طيبة أبى وصبر أمى، نشيع جثمان شقيقى غدا الأربعاء عقب صلاة الظهر بمدافن العائلة، أسألكم الدعاء، ولا أراكم الله مكروها فى عزيز لديكم".

يُذكر أن أسرة خالد يوسف أعلنت فى وقت سابق تشييع جثمان المهندس صلاح يوسف عقب صلاة ظهر اليوم الأربعاء فى قرية تصفا بمركز كفر شكر، على أن يكون العزاء أمام منزل العائلة، وكان المخرج السينمائى البارز قد أعلن وفاة شقيقه مساء الثلاثاء، من خلال منشور عبر صفحته الرسمية على فيس بوك.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة