دراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلبدراسة: مخاطر التوحد تزداد لدى الإناث مقارنة بالذكورالسيطرة على حريق مزرعة دواجن بكفر سعد في دمياط دون وقوع إصاباتأحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 7.. غادة عبد الرازق «معلمة» في المدبحبشجاعة ورد فعل سريع.. أحمد فهمي ينقذ سائق «مقلب خمس نجوم» (فيديو)أحداث مسلسل «قصر النيل» الحلقة 6: اتهام نبيل عيسى بقتل عمهمطرانية شمال سيناء تنعى نبيل حبشي: لا إرهاب سيؤثر على وحدة الشعبالنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر تنعى ضحايا حادث «قطار بنها»عاجل.. روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على ترحيل 18 موظفا بسفارتها«صحة الغربية»: الكشف على السيدات العاملات بـ«وبريات سمنود» مجاناالتفاصيل الكاملة لمقتل عامل في كفر الشيخ على يد زوجته وعشيقهاإجراء 4500 عملية جراحية بمستشفيات جامعة بني سويف خلال 3 شهورمنيو سحور سابع يوم رمضان.. فول بالزبدة وبيض مدحرجرجل أعمال أمريكى يتقدم لطلب زواج حبيبته بـ5 خواتم ألماس.. فيديو وصورالأهلي ينهى الشوط الأول متقدما على الزمالك بهدفين.. فيديورئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021كنت ضابطا.. قصة أخطر لص سقط في كمين مغسلة بمصر الجديدة (فيديو)صناع Lord of the Rings يحاربون الألعاب المستوحاة من القصة.. اعرف التفاصيل

سيميدو: رحلت عن برشلونة بهذه الطريقة.. ولا يمكنني وصف كم ميسي جيد

   -  
نيلسون سيميدو - برشلونة
تحدث البرتغالي نيلسون سيميدو ظهير ولفرهامبتون الإنجليزي عن طريقة رحيله عن برشلونة "من أجل ضخ مزيدا الأموال.

وقال الظهير الأيمن البرتغالي لصحيفة "تيليجراف" الإنجليزية: "عندما عدت من الإجازة، وصلت برشلونة وتحدثت مع النادي كالمعتاد".

وأضاف "أخبروني أن النادي يعاني من مشاكل مالية، وأنا واحد من اللاعبين الذين قد يرحلوا لجلب الأموال".

وأردف "كان هناك لاعبين في نفس موقفي: لويس سواريز وأرتورو فيدال وإيفان راكيتيتش".

وتطرق للحديث عن ليونيل ميسي وتنفيذه للركلات الثابتة قائلا: "لا يمكنني وصف كم هو جيد، لم أره يتدرب على تنفيذ الركلات الحرة طيلة الوقت الذي تواجدت فيه".

وواصل "بالنسبة له، فقط الأمر طبيعي، يقولون أن التدرب يجعلك أفضل، لكنه لا يتدرب ويظل الأفضل".

وأكمل انبهاره بالنجم الأرجنتيني "في أول مبارياتي مع برشلونة، ميسي حصل على الكرة وراوغ 3، 4 ثم 5 لاعبين".

وأتم "في ذلك الوقت كان في أرضية الملعب أفكر، كيف يفعل هذا الرجل ذلك، أنه يجعل منظر اللاعبين سيئا".

البرتغالي البالغ 27 انضم لصفوف برشلونة في 2017 من بنفيكا وشارك في 124 مباراة سجل هدفين وصنع 11.

وانضم لصفوف الذئاب الإنجليزية مطلع الموسم الحالي وشارك في 25 مباراة صنع خلالها هدفا واحدا.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة