مباشر القمة.. الزمالك 1-2 الأهلي.. علاء يهدر ضربة جزاءالأول في الدوري.. شيكابالا يستنسخ معزوفته الإفريقية أمام الأهليدراسة: ممارسة النشاط البدنى لمرضى الضغط يحمى صحة القلبدراسة: مخاطر التوحد تزداد لدى الإناث مقارنة بالذكورالسيطرة على حريق مزرعة دواجن بكفر سعد في دمياط دون وقوع إصاباتأحداث مسلسل لحم غزال الحلقة 7.. غادة عبد الرازق «معلمة» في المدبحبشجاعة ورد فعل سريع.. أحمد فهمي ينقذ سائق «مقلب خمس نجوم» (فيديو)أحداث مسلسل «قصر النيل» الحلقة 6: اتهام نبيل عيسى بقتل عمهمطرانية شمال سيناء تنعى نبيل حبشي: لا إرهاب سيؤثر على وحدة الشعبالنقابة العامة للعاملين بسكك حديد مصر تنعى ضحايا حادث «قطار بنها»عاجل.. روسيا تطرد 20 دبلوماسيا تشيكيا ردا على ترحيل 18 موظفا بسفارتها«صحة الغربية»: الكشف على السيدات العاملات بـ«وبريات سمنود» مجاناالتفاصيل الكاملة لمقتل عامل في كفر الشيخ على يد زوجته وعشيقهاإجراء 4500 عملية جراحية بمستشفيات جامعة بني سويف خلال 3 شهورمنيو سحور سابع يوم رمضان.. فول بالزبدة وبيض مدحرجرجل أعمال أمريكى يتقدم لطلب زواج حبيبته بـ5 خواتم ألماس.. فيديو وصورالأهلي ينهى الشوط الأول متقدما على الزمالك بهدفين.. فيديورئيس قسم الصدر بجامعة القاهرة: التكييف قد يسبب الحساسية (فيديو)4 مليارات و579 مليون جنيه صادرات مصر لدول مجلس الوحدة الاقتصادية في شهر واحدأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الأحد 18-4-2021

لا جازيتا: صندوق الاستثمار السعودي مهتم بالحصول على حصة من إنتر

   -  
إنتر - لاتسيو - الدوري الإيطالي
أبدى صندوق الاستثمارات العامة السعودي اهتماما بالحصول على حصة من نادي إنتر، في ظل بحث ملاك النادي على شركاء مناسبين.

وتبحث شركة "سونينج" الصينية عن شركاء مناسبين للإنتر من أجل الوفاء بالالتزامات المادية.

وأشارت تقارير إيطالية إلى أن عائلة زانج مستعدة لبيع حصة أقلية أو أغلبية في النادي وفقا للعروض المقدمة.

وكشفت صحيفة لا جازيتا ديللو سبورت أن مجموعة Fortress Investment Group قد قدمت بالفعل عرضا لشراء النادي.

وكان الصندوق البريطاني BC Partners أول من أبدى اهتماما بالحصول على حصة أغلبية في إنتر، لكن لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق إذ تقدر مجموعة سونينج النادي بمبلغ مليار يورو.

وأوضح تقرير لا جازيتا ديللو سبورت أن الأمير السعودي محمد بن سلمان مهتم بإنتر ومنفتحا للاستحواذ على حصة أقلية في النادي من خلال صندوق الاستثمار العام السعودي.

وستضطر الشركة الصينية لبيع إنتر مع منع الحكومة الصينية للاستثمارات الكبيرة في أوروبا.

وهناك خياران مطروحان: أن تستحوذ شركة على حصة أقلية في النادي واستكمال باقي الاستحواذ بين 12 أو 24 شهرا.

في حين يريد الصندوق البريطاني شراء الأغلبية لنادي إنتر مباشرة بالحصول على 51% وترك البقية للشركة الصينية.

ويحتل إنتر صدارة ترتيب الدوري الإيطالي بـ 56 نقطة من 24 مباراة وبفارق 4 نقاط عن ميلان أقرب منافسيه.

لمطالعة الخبر على فى الجول

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة