منافس مصر - مدرب أستراليا الأولمبي: تواجدنا في مجموعة الأحلام.. ومواجهة صلاح فرصة للاعبينكونتي يرفض لوم لاعبي إنتر بعد التعادل مع سبيزيامصدر بـ سيراميكا كليوباترا لـ في الجول: موافقة ضياء السيد على قيادة الفريقجبهة التمرد في تشاد تحذر قادة الدول من حضور جنازة الرئيس المقتولتعرف على الإجازات الرسمية في شهر رمضان 2021وزير الإسكان يتفقد تشغيل محطة محولات كهرباء المنصورة الجديدةصرف المستحقات المتأخرة لحارس أمن في الكويت بعد استغاثته بالقوى العاملةتنسيقية الشباب تهنئ الشعب المصري بذكرى انتصارات العاشر من رمضانمحافظ القليوبية يفتتح موسم القمح بتفقد الصوامع والحقولبرلماني يكلف فريق من المحامين للدفاع عن المشجعين في قضية «الاستاد»تنظيم ورش لطلاب كليات التمريض حول الاكتشاف المبكر لمرضى الإدمانضبط 4 آلاف لتر سولار مدعم بمصنع ملح في الإسكندريةتشييع جثمان الشاعر محمود نسيم إلى مثواه الأخير بالدقهليةHow I Met Your Father مسلسل جديد من بطولة هيلارى دافاللى مالوش كبير.. المواجهة الأولى بين ياسمين عبد العزيز ودينا فؤاد فى الحلقة الـ9بايدن بقمة المناخ: سنخفض انبعاثات الكربون بأمريكا للنصف فى نهاية العقد الحالىعلي جمعة: زيد بن على بن الحسين شابه جده فى الحياة والممات.. ورأسه دفنت بمصرعلى جمعة: نسل النبى صلى الله عليه وسلم انحسر فى السيدة فاطمةالأعلى للثقافة ناعيا محمود نسيم: أحد الوجوه البارزة فى لجنة المسرح بالمجلسكيف ودع المثقفون الشاعر والناقد محمود نسيم بعد رحيله.. شاهد ما قالوه

ثروت سويلم يعتذر عن تكريم اتحاد الكرة لنواب البرلمان بسبب نزلة برد

   -  

اعتذر اللواء ثروت سويلم المدير التنفيذي السابق لاتحاد الكرة عن حضور التكريم الذي ينظمه مسؤولو اللجنة الثلاثية لنواب البرلمان من الرياضيين ،اليوم الاربعاء بعد تعرضه لنزلة برد شديدة قبل ان يرسل رسالة اعتذار الي رئيس اللجنة بعدم الحضور.

يُكرم اليوم  مسئولو الاتحاد المصرى لكرة القدم ، نواب البرلمان من الوسط الرياضي في الواحدة ظهر اليوم الأربعاء ، بمقر اتحاد الكرة ، بناء على دعوة من اللجنة الثلاثية .


ووجه مسئولو اتحاد الكرة الدعوة إلى حازم إمام نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق و حسام غالي نجم الأهلي و المنتخب السابق و و محمود الشامي عضو الجبلاية السابق ومحمد عمر نجم الاتحاد السكندري السابق وعدد من الرياضيين من النواب.

في سياق مغاير ، استضاف رئيس اللجنة الثلاثية باتحاد الكرة أحمد مجاهد، الأستاذ منتصر النبراوي رئيس مجلس إدارة شركتي بريزنتيشن وتذكرتي، للتحضير لمئوية اتحاد الكرة المقرر لها 3 ديسمبر المقبل، والتجهيز لعمل احتفالية تليق بمئوية الجبلاية.



واتفق الطرفان منتصر النبرواي وأحمد مجاهد على عقد جلسة بعد 10 أيام لعرض الرؤي والأفكار التي ستقام في مئوية اتحاد الكرة لإخراج المئوية بشكل مميز متضمنة أكثر من فكرة، خاصة أنها ستشهد تواجد العديد من رموز ونجوم الرياضة من معظم دول العالم وقيادات الاتحاد الدولي –فيفا- والاتحاد الأفريقي ورؤساء الاتحادات العربية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة