مياه المنيا: مليون و800 ألف جنيه لتحسين خدمات الصرف الصحى بقرية البهنساسامح شكرى ونظيره اليونانى يبحثان بالقاهرة العلاقات الثنائية والقضايا الإقليميةالأوقاف تواصل حملة تعقيم ونظافة المساجد على مستوى الجمهورية.. صورننشر أسعار الخضروات والفاكهة اليوم بمنافذ المجمعات الاستهلاكيةمسخر خانة.. أبو دلامة يهجو نفسه.. وهجاء للمدحانطلاق الدفعة الرابعة للبرنامج الرئاسى لتأهيل التنفيذيين للقيادة بالأقصرالبيئة تتوقع رياح مثيرة للرمال والأتربة حتى غدا بالقاهرة وتصل الصعيد الثلاثاء385 مليون جنيه لتطوير شبكات توزيع الكهرباء فى الشرقيةوزارة البيئة تشارك في تدريب افتراضي لانسكاب الزيت في البيئة البحرية«الشواطئ»: تنفيذ 4 مشروعات لحماية شاطئ الأبيض وخليج مرسى مطروح (صور)رياح مثيرة للرمال .. «البيئة» تحذر من طقس القاهرة والصعيد1805 طالب بالثانوية العامة يؤدون الامتحانات التجريبية في الوادي الجديدمجلس إدارة صندوق التنمية المحلية يستعرض كشف حسابه خلال 18 شهرًا (تفاصيل)محافظ الإسكندرية يتابع تنفيذ قرار تطبيق المواعيد الصيفية لغلق وفتح المحال والمطاعمزراعة المنوفية: إزالة 30 حالة تعدي في النصف الأول من أبريل.. وتحرير 4 آلاف محضرمياه القناة تنتهى من أعمال الإحلال والتجديد لمحطة رفع أبو عطوة بالإسماعيليةرفع 15 طن مخلفات فى حملة نظافة بحى شرق الأقصر وضبط قاطرات تعيق المرور بأرمنتتعقيم مسجدى سيدى أحمد البدوى بالغربية وإبراهيم الدسوقى بكفر الشيخضبط كميات لحوم ودواجن مجهولة المصدر فى حملات تموينية بههيا وبلبيسرصف ورفع كفاءة طريق 39 "كفر إبراش- مشتول السوق- منيا القمح" بـ3 ملايين جنيه

هاني يشارك في مران الأهلي الجماعي اليوم بعد شفاء الكدمة

   -  

يشارك محمد هاني لاعب الأهلي في التدريبات الجماعية لفريقه اليوم الأربعاء بشكل طبيعي بعد شكواه من تعرضه لكدمة خلال مباراة فريقه الأخيرة ضد طلائع الجيش بالجولة الـ14 من عمر الدوري.

ولم يشارك محمد هاني في تدريبات الفريق الأحمر الجماعية أول أمس الاثنين، قبل أن يتعافى ويصبح جاهز للمشاركة في التدريبات الجماعية ويتأكد جاهزيته للمشاركة الأساسية في مباراة فيتا كلوب بالجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وأدى محمد هاني، ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريبات منفردة فى الجيم وجلسة علاج طبيعى على هامش المران الجماعي للفريق الذى أقيم صباح الاثنين على ملعب التتش بالجزيرة.

وخاض محمد هاني تدريبات منفردة واستشفائية تحت إشراف طبيب الفريق الدكتور أحمد أبو عبلة؛ بسبب شكواه من كدمة فى العضلة الأمامية تعرض لها بمباراة طلائع الجيش أول أمس الأحد.

وينتظم هاني في التدريبات الجماعية للأهلي، والتي تقام اليوم الأربعاء  بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين الاثنين، حيث استأنف الأهلي تدريباته دون الحصول على راحة سلبية من التدريبات عقب خوض مباراة طلائع الجيش.

ولم يقدم محمد هانى المردود المنتظر خلال لقاء الطلائع وظهر عليه الإجهاد ما جعل هناك خطورة لفريق الطلائع على مرمى محمد الشناوى الذى تألق وذاد عن مرماه فى أكثر من كرة خطيرة كانت كفيلة باحراز مهاجمي الطلائع لأكثر من هدف وسط حيرة الجميع من مستوى بعض لاعبي الأهلى في مباراة الأمس سواء على المستوي الدفاعي أو الهجومي ولكن كانت كلمة النهاية بقدم النيجيري جونيور أجاي الذى احرز الهدف الثاني للاهلى فى الوقت الضائع .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة