القبض على المتهم بنبش قبر موظفة حلوان واستخراج جثتها وحرقها٢٨ يونيو نظر طعن عزل مستشار مرسيبكاء وصراخ مودة الأدهم داخل قفص الاتهام: «خرجوني من هنا»ضبط عاطل بحوزته حشيش وأقراص مخدرةضبط نصاب استولى على أموال أهالي البساتين لتوظيفهاتجنب هذه الاماكن بسبب الكثافات المرورية.. «تفاصيل»التموين تطارد المتلاعبين بقوت المواطنينتعرف على سبب نبش قبر واستخراج جثة موظفة وحرقها..«التفاصيل»صلاح عبدالله يطلب الدعاء لزوجة خالد صالحبعد ارتفاعها أمس.. تعرف على أسعار الذهب بمصر سادس أيام رمضانالتجارة: صرف 2.4 من مستحقات المصدرين بالمرحلة الثانية للسداد الفوريالمشاط تبحث مع وكالة "ميجا" توسيع التعاون في مجالات النقل والطاقةبايرن ميونخ يلتزم الصمت حيال القرار المفاجئ لفليكميونيخ ترفض إعطاء أي ضمانات بشأن حضور الجماهير في يورو 2020كومان: حصدنا اللقب الأول.. وسنواصل القتال بالليجادراسة: معاناة النساء من النحافة أو السمنة يعرضهن للإجهاض المتكررمحافظ أسيوط يوجه رؤساء المراكز والأحياء بمتابعة تطبيق المواعيد الصيفيةآخر أسبوع عمل كامل في رمضان.. تفاصيل 9 أيام إجازة قادمة بالشهر الكريمسجادة بلاستيك وتحديد مسافة.. الواعظات جنود مجهولة لتنظيم صلاة التراويحضبط 3 تجار مخدرات في حملة أمنية بالقليوبية

5 أهداف تشغل بال الحاوى أيمن حفنى قبل الظهور فى تشكيلة الزمالك

   -  

يبدو أن أيمن حفنى لاعب الزمالك أصبح فى دائرة أهتمام المدير الفنى للأبيض جايمي باتشيكو من أجل منحه فرصة المشاركة مع القلعة البيضاء فى المباريات من جديد  ، بسبب كثرة الإصابات داخل صفوف الفريق ، خاصة  بعدما كشف مصدر داخل الجهاز الفني لفريق الزمالك ان أحد أفراد الجهاز المعاون بالفريق تحدث مع البرتغالي جايمي باتشيكو عن إمكانية مشاركة ايمن حفنى في المباريات المقبلة بالدورى في إطار عملية التدوير واراحة النجوم استعدادا لمباريات دوري أبطال أفريقيا.

ويفكر  باتشيكو في امكاينة مشاركة أيمن حفنى  في الدورى لإراحة القوام الأساسي للفريق بعد تعرضهم للاجهاد، ومن المنتظر أن يشارك أيمن حفنى في مركز الجناح الأيمن الذي يعاني من نقص بسبب عدم وجود بديلا لزيزو في هذا المركز، بخلاف شيكابالا.

و يرصد اليوم السابع 5 أهداف للاعب ايمن حفنى قبل العودة لتشكيل الأبيض فى التقرير التالى : 

استعادة التألق 

يسعى أيمن حفنى بقوة إلى إستعادة تألقه و بريقه فى القلعة البيضاء مجددا و استغلال فرصة العودة إلى التشكيل الإستغلال الأمثل فى ظل أن الجهاز الفنى يعقد عليه أمال كبيرة . 

كسب ثقة باتشيكو 

كما يطمح حفنى أن يكسب ثقة باتشيكو فى العودة الأولى للمشاركة من أجل تثبيت أقدامه فى التشكيل الأساسي مجددا فى ظل الغيابات التى يشهدها الفريق و رغبة المدير الفنى فى إراحة بعض اللاعبين .

العودة إلى صفوف المنتخب 

يأمل حفنى مثل أى لاعب فى الدورى المصرى بالانضمام إلى صفوف منتخب بلاده و مشاركته أساسيًا تدخل به دائرة اهتمام الجهاز الفنى الفراعنة بقيادة حسام البدرى .

استعادة ثقة الجماهير 

كما أن ايمن حفنى يرتبط بكيمياء كبيرة بينه وبين جماهير الزمالك يرغب فى استعادتها مجددا خلال المرحلة المقبلة بتألقه مع القلعة البيضاء و المساهمة فى تسجيل الأهداف . 

الخروج من أحزان مرض أبنته 

يرغب أيمن حفنى فى الخروج من دوامة أحزان مرض ابنته المصابة بمرض السرطان اللعين بالتركيز فى الملعب بعد فترة كبيرة من الألم ، خاصة أنه قال مؤخرا إن حالتها فى تحسن .

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة