الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنينانتهاء اختبار الثانوية العامة التجريبى.. والطلاب يحددون المشكلات التقنيةخطوات تقديم تظلمات شقق «سكن لكل المصريين 1».. المهلة تنتهي اليوموفاة شاب في صلاة التراويح بالدقهلية.. والأهالي: ماذا بينك وبين الله؟المحكمة تستمتع لدفاع مودة الأدهم عن نفسها: «خسرت كل حاجة في حياتي»الجزار لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير التنفيذمودة الأدهم: «عمري ضاع ونفسي أشوف أمي أنا بقالي سنة محبوسة»

شوبير: الأهلي سيفتقد معلول أمام فيتا كلوب.. وديانج سيشارك أساسياً

   -  

كشف الإعلامي أحمد شوبير أن الأهلى سيفتقد جهود التونسي على معلول ظهير أيسر الفريق في مباراة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا والمحدد لها السبت المقبل  ، كاشفا أن غياب معلول رد قاسي على من شكك في هروبه من مباراة بايرن ميونخ التي خسرها الأهلي في كأس العالم للأندية التى اقيمت في قطر مؤخرا".

قال شوبير في تصريحات إذاعية لراديو أون سبورت: "الأهلي يفتقد علي معلول أمام فيتا كلوب، وأتوقع مشاركة أيمن أشرف بشكل أساسي مع بدر بانون، بالإضافة إلى مشاركة إليو ديانج وطاهر محمد طاهر في التشكيل الأساسي بجوار أفشة وجونيور أجاي"..

أكمل نجم الاهلى الاسبق  "وليد سليمان سيعود للمشاركة مع الأهلي خلال أيام، لأن حالته الصحية في تحسن، ومحمد الشناوي جاهز لحماية عرين الأهلي أمام فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا، لأنه تعرض لكدمة بسيطة في مباراة طلائع الجيش.

أوضح شوبير  أن الأهلي قرر السفر إلى الكونغو عبر طائرة خاصة، لمواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا لتوفير لإراحة للفريق، وحماية البعثة من فيروس كورونا، وإبعاد اللاعبين عن حالة الإجهاد التى يعاني منها جراء السفر عبر خطوط الطيران العادية وإطالة مدة السفر.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة