كل ما تريد معرفته عن مشروع محطة ضواغط غاز دهشورأسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الإثنين 19-4-2021كريم أبو زيد يرزق بمولوده الأول ويسميه مرادبصور أبيض × أسود.. وائل عبد العزيز يدعو لوالديه بالشفاء: أطيب وأطهر خلق اللهأحسن أب الحلقة 7 .. سامى مغاورى يتفاجأ بوجود على ربيع فى مسابقة أحسن أبمحمد إمام عن الحلقات القادمة من مسلسل "النمر": "اللى جاى رعب"نسل الأغراب الحلقة 7.. غفران يمهل عساف 24 ساعة لإعادة والدته وإلا سيقتلهالخميس المقبل.. علي الهلباوي يحيي حفل غنائي في ساقية الصاويبيراميدز يحرم الاتحاد السكندرى من الوديات قبل مواجهة الثأراعرف نجمك.. أشرف قاسم أفضل مصرى احترف بالدورى السعودىاتحاد الكرة يقرر إنشاء لجنة فض المنازعات في الهيكلة الجديدةمفأجاة.. صفقة تبادلية منتظرة بين الزمالك وبيراميدز فى الصيفإصابة 5 في حادث تصادم بين سيارتين بجرجا جنوب سوهاجحبس عامل متهم بقتل شاب بطلقة نارية خرجت عن طريق الخطأ في الحوامديةالكويت تؤجل أقساط قروض المواطنين لصندوق المتعثرين ودعم الأسرة 6 أشهر«التأمين على الطرق»: ننتظر بيانات ضحايا قطار طوخ لصرف التعويضاتتراجع فائض المعاملات الجارية لمنطقة اليورو خلال فبرايرالصين توافق على 16 مشروعا استثماريا بـ 6.96 مليار دولار أمريكيالمخطوطات الإسلامية بالمزادات العالمية.. سوثبى تبيع لوحة للكعبة "صورة"أطفال شبراخيت بالبحيرة يوزعون التمر والعصير فى الشوارع.. صور

هانى سعيد :أروابارينا مستمر فى قيادة بيراميدز ..ولازم حل أزمة المسحات

   -  

أكد هانى سعيد المدير الرياضى بنادى بيراميدز على إستمرار الأرجنتيني رودلفو أروابارينا فى القيادة الفنية للفريق السماوى مع منحه الثقة لتحقيق نتائج إيجابية خلال المرحلة المقبلة .

وقال  سعيد فى تصريح لـ برنامج " بى أون تايم "  أن الأرجنتيني رودلفو أروابارينا يسير بخطى ثابتة فى قيادة الفريق السماوى ولا توجد مشاكل حيث هناك انسجام والامور تمشى فى الطريق الصحيح .

وعن ازمة مسحات كورونا بين اتحاد الكرة ، اكد هانى سعيد  ضرورة الوصول إلى صيغة تفاهم من أجل الوصول إلى حل يرضى الأندية و إتحاد الكرة بشأن تحمل تكاليف المسحات .

و تمنى هانى سعيد مساندة الفريق السماوى فى الكونفدرالية الأفريقية ، موجها اللوم على الإعلام الرياضى فى ظل شعوره بعدم الإهتمام بفريق بيراميدز فى المسابقات الأفريقية . 

ونجح بيراميدز فى فك عقدة تاريخ مواجهاته مع المصرى بالفوز 1/2 ،  رفع رصيده للنقطة 22 فى المركز الخامس، بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر مباراتين وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكهم 14 هدف، فيما يحتل المصرى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري برصيد 22 نقطة بعد أن لعب 14 مباراة فاز في 5 وتعادل في 7 وخسر لقائين، وسجل لاعبيه 18 هدف وتلقت شباكه 10 أهداف.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة