صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6مصرع شخص إثر إصابته بطلق نارى بالخطأ فى الحوامديةمدحت صالح يطرح أحدث أغانيه الوطنية "عاشقها بالمللى" .. فيديوذكرياتهم فى رمضان..خصم 3 أيام من مرتب يحيى شاهين بسبب عبارة "أنا صايم"تقرير لـ إكسترا نيوز يكشف كل المعلومات عن اتفاقية حماية تراث العالم.. فيديو"عمري بيضيع وعايزة اطلع من هنا" كواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر |فيديوبالفيديو النيابة العامة تعاين موقع حادث قطار طوخ بالقليوبية"تفاصيل حادث قطار طوخ وكواليس محاكمة مودة الأدهم بالإتجار بالبشر".. نشرة الحوادثبسبب الخلاف مع زميله.. تربى يحرق جثة ممرضة عقب إخراجها من قبرها بحلوانالقبض على تشكيل عصابى للاتجار في الأعضاء البشرية بالقاهرةالنيابة تطلب التحريات في حادث انقلاب سيارة وزير الرياضةضبط شركة إنتاج فنى بدون ترخيص واستخدام برامج مقلدة فى الهرم

مرشح لرئاسة برشلونة: النادي على وشك الإفلاس

   -  
مباراة برشلونة و إشبيلية في الدوري الإسباني - صورة أرشيفية

قال فيكتور فونت، أحد المرشحين الثلاثة لانتخابات رئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة الأسباني أن النادي على وشك الإفلاس الاقتصادي، مشددا على ضرورة اتخاذ تدابير طارئة وتنفيذ خطة صارمة.

ونقل موقع «برسا يونيفرسال» الأسباني، في نسخته بالإنجليزية، عن فونت قوله خلال حديث لتلفزيون برشلونة إن «نادي برشلونة تعرض لأكبر أزمة مالية في تاريخه حيث بلغ ديونه المستحقة 1.173 مليار يورو، منها عدة ملايين قصيرة الأجل كما أن النادي أنفق، تحت الإدارة السابقة، بقيادة جوسيب ماريا بارتوميو، مبالغ طائشة على عمليات انتقال لاعبين لا معنى لها.

وأشار «فونت» إلى أن النادي في حاجة ماسة إلى تجديد، مضيفًا: «نحن بحاجة إلى الابتكار والموهبة والقدرة على مواكبة القرن الحادي والعشرين».

وتأتي الانتخابات على رئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة الأسباني، المقررة في 7 مارس الجاري، في وقت مثالي حيث توترت الأجواء بعد استقالة بارتوميو منذ أربعة أشهر وورود أنباء عن اعتقاله أمس الأول والافراج عنه أمس، ولهذا تحتاج برشلونة إلى الاستقرار على الفور.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة