فطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020موعد عرض مسلسل فارس بلا جواز الحلقة 7: «قمر» يفشل مجددا في الزواج«ردنا إليك يا الله».. القصة الكاملة لـ«يُسر» ضحية قطار طوخهل من خطورة في شرب الكولاجين المعزز للشباب؟صندوق النقد يتوقع نمو الدول العربية بنسبة 4.3% بنهاية العام الجارىالغرف التجارية: طرح منتجات عيد الفطر داخل منافذ "أهلا رمضان" بأسعار مخفضةالضرائب: 10أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات الضريبية إلكترونيًا للممولينطارق الملا: توفير البيانات الجيولوجية للثروات التعدينية يزيد الاستثمارات بهاسعر الدولار اليوم الاثنين 19-4-2021 فى البنوكتعرف على أسعار الدواجن مع نهاية الأسبوع الأول من شهر رمضانارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة المصرية بمستهل تعاملات جلسة الاثنينالجريدة الرسمية تنشر قرار السماح لصناديق الاستثمار بتمويل الشراء بالهامشسيدة بدعوى طلاق: أجبرت على الزواج من أرمل وبعد 12 شهرا تركني مع أبنائه الـ6

موسيماني يتلقى خبرًا سعيدًا قبل مواجهة الأهلي أمام فيتا كلوب

   -  
محمد الشناوي حارس الأهلي

سادت حالة من الارتياح داخل النادى الأهلى عقب إعلان الدكتور أحمد أبوعبلة طبيب الفريق قدرة محمد الشناوى حارس المرمى على المشاركة في التدريبات الجماعية بعد تعافيه من إجهاد العضلة الخلفية التي أبعدته عن تدريبات الأهلى الأخيرة بفرمان من طبيب الفريق.

وبات محمد الشناوى جاهزا للمشاركة في التدريبات استعدادا لمواجهة فيتا كلوب الكونغولى التي ستقام السبت القادم في الجولة الثالثة بدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا الموسم الحالي.

وحرص بيستو موسيمانى المدير الفنى للنادي الأهلى على الاطمئنان على حالة الشناوى والذى يعتبره أحد أهم الأعمدة الرئيسية للفريق بعدما زاد عن مرماه ببسالة خلال الفترة الماضية وساهم مع زملائه في تحقيق الانتصارات محليا وإفريقيا.

ويعود الأهلى لخوض التدريبات اليوم بعد انتهاء الراحة السلبية التي حصل عليها الفريق لمدة 24 عقب الفوز الأخير الذي حققة الفريق على طلائع الجيش بهدفين مقابل هدف في الدورى، وينتظر ان يعقد موسيمانى جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات لشرح خطة مباراة فيتا كلوب.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة