أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الاثنينالضرائب توضح حقيقة إخضاع المحلات التجارية لضريبة القيمة المضافةالضرائب: 10 أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات للأشخاص الاعتباريةلجنة التجارة الداخلية بالمستوردين: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفاتبتخفيض يصل لـ30%.. طرح منتجات العيد بمنافذ "أهلا رمضان" الأسبوع المقبلدايس للملابس تتحول للخسارة في 2020.. وتتكبد 54.7 مليون جنيهوزير البترول: نتطلع إلى الاستفادة من خبرات الشركات الكندية في التعدينتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الاثنين7 نصائح لعلاج الانتفاخ بعد الإفطار فى رمضان"رغم أزمة دوري السوبر".. "ويفا" يجتمع من أجل اصلاحات شاملةفطار سابع يوم رمضان.. طريقة عمل عرق الفليتو روستو وبطاطس بوريه بالحليبأهم حاجة الدايت.. اللى عايزين يخسوا شايفين نفسهم إزاى فى رمضان؟أحداث مسلسل اللي مالوش كبير الحلقة 6: رفعت الدهبي يحاول توريط قدريةاليوم.. محاكمة 5 طلاب في قضية «تنظيم داعش الجيزة»تضم 15 برجا.. 5 معلومات عن المنطقة الشاطئية في العلمين الجديدة«الزيادة السكانية وتأثيرها على الموارد المائية» محور «أسبوع القاهرة للمياه»إجازة عيد العمال 2021.. موعدها وكيفية حصول العامل على راحة براتب كاملالإحصاء: إنتاج 11 مليار متر مكعب مياه نقية في 2019/ 2020

محمد مصيلحى يحذر لاعبى الاتحاد السكندرى من إهدار النقاط فى الدوري

   -  
مباراة الاتحاد السكندري و النجوم في منافسات كأس مصر - صورة أرشيفية

حذر محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندرى لاعبى فريقه من خطورة نزيف النقاط في مباريات بطولة الدوري المصرى الممتاز لكرة القدم، مؤكدا أن مجلس الإدارة وفر كل شيىء للفريق كى يحقق طموح جماهير الاتحاد السكندرى في البطولة والدخول في المربع الذهبى لبطولة الدورى الممتاز لكرة القدم.

كان الاتحاد السكندرى قد خسر في مباراته الأخيرة أمام فريق إنبى بهدف للاشيء، ما وضع زعيم الثغر في المركز العاشر برصيد 18 نقطة، ولديه مباراتين مؤجلتين في حالة الفوز بهما يتحسن ترتيبه بجدول المسابقة.

وقال مصيلحى إنه واثق من قدرة الجهاز الفنى بقيادة حسام حسن واللاعبين على تحقيق طموحات جماهير الاتحاد السكندرى وأن العروض التي قدمها اللاعبون في المباريات منذ بداية الموسم تعتبر مرضية، لكن عليهم الحذر من نزيف النقاط.

ورفض مصيلحى التدخل في أزمة إيقاف حسام حسن المدير الفنى، عدد من اللاعبين الأساسيين مؤكداً أن هذا القرار في يد المدير الفنى فقط، وأن مجلس الإدارة واثق في أي قرار للعميد حسام حسن ويصب للصالح العام للفريق.

ويستعد الاتحاد السكندرى لمواجهه الانتاج الحربى يوم الجمعة المقبل، في الجولة الـ15 لبطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم، ورفض حسام حسن منح لاعبيه راحة بعد الانتهاء من مواجهة إنبى الأخيرة، مفضلاً الاستعداد المبكر، حيث يعلم مدى مصعوبة المواجهه خصوصاً بعد تولى أحمد كشرى، مسؤولية تدريب فريق الإنتاج الحربى خلفاً لحمادة صدقى، ورغبة المدير الفنى الجديد تحقيق نتيجة إيجابية يثبت من خلالها وجوده.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة