شلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداًتعيين 893 شابا وتسجيل 116 آخرين بالعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء«ورقة بحثية»: تحسن فى متوسط نصيب الفرد من «محاصيل الحبوب»أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنينارتفاع الطماطم والبصل.. أسعار الخضر والفاكهة في سوق العبور اليوم الاثنينالضرائب توضح حقيقة إخضاع المحلات التجارية لضريبة القيمة المضافةالضرائب: 10 أيام على انتهاء مهلة تقديم الإقرارات للأشخاص الاعتباريةلجنة التجارة الداخلية بالمستوردين: مواعيد العمل الصيفية توفر 30% من المصروفاتبتخفيض يصل لـ30%.. طرح منتجات العيد بمنافذ "أهلا رمضان" الأسبوع المقبلدايس للملابس تتحول للخسارة في 2020.. وتتكبد 54.7 مليون جنيهوزير البترول: نتطلع إلى الاستفادة من خبرات الشركات الكندية في التعدينتراجع طفيف للبورصة في بداية تعاملات اليوم الاثنين7 نصائح لعلاج الانتفاخ بعد الإفطار فى رمضان

الأهلى يعلن جاهزية محمد هانى للمشاركة أمام فيتا كلوب

   -  
محمد هاني جناح الأهلي - صورة أرشيفية

أعلن الجهاز الطبى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى جاهزية محمد هاني لاعب الفريق للمشاركة أمام فيتا كلوب الكونغولى في المباراة التي ستقام السبت المقبل في الجولة الثالثة لدور المجموعات لبطولة دورى أبطال أفريقيا بعد تعافيه من شكواه نتيجة الكدمة التي تعرض لها في العضلة الخلفية خلال مباراة الأهلى مع طلائع الجيش الأخيرة ببطولة الدورى الممتاز الموسم الجاري.

ويشارك محمد هانى اليوم في التدريبات الجماعية لفريق الأهلي بشكل طبيعي بعدما تغيب عن المران الأخير واكتفى بأداء التدريبات التأهيلية تحت إشراف الجهاز الطبى كما خاض تدريبات منفردة في الجيم وجلسة علاج طبيعى.

ونجح محمد هانى في تقديم مستويات مميزة مع الأهلى خلال الفترة الماضية خصوصا خلال مشاركتة في كأس العالم للأندية التي أقيمت مؤخرا في قطر وحقق خلالها الأهلى المركز الثالث.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة