تعرف على أبرز مطالب المصريين في الخارج من قانون الهجرة الجديدموعد مسلسل نسل الأغراب الحلقة 7 بطولة أحمد السقا وأمير كرارةأسعار الدواجن اليوم الإثنين 19-4-2021.. البيضاء بـ 33 جنيها«الداخلية» تحصّل 562 ألف جنيه غرامة كمامة في يوم واحدأزهر شمال سيناء يفتح باب التقدم لأعمال امتحانات الشهادة الثانويةمصادر مصرفية: تراجع الإقبال على التمويل العقاري انتظارا لمبادرة الـ3%مواعيد مباريات الإثنين 19 أبريل 2021.. قمة اليد الفاصلة وليفربول في الدوري الإنجليزيوزير النقل ومحافظ القليوبية يتابعان إحلال وتجديد قضبان موقع حادث قطار طوخانخفاض الحرارة وأمطار ورياح وأتربة.. ننشر خريطة الظواهر الجوية حتى الجمعةشلل مروري بطريق «بنها - كفرشكر» بعد تصادم سيارتي نقل ثقيلموعد عرض مسلسل المداح الحلقة 8.. كيف يفلت «صابر» من قضية قتل «غالب»؟وزير النقل: تحقيقات حادث قطار بنها مستمرة.. وحساب عسير للمتقاعسينحملة مكبرة لتعقيم وتطهير القرى ومراجعة الإجراءات الاحترازية بدمياطدورية لـ«الوزراء» تضم رؤية اقتصادية لوزير الثقافة الأسبق: كتبها قبل وفاته بشهرالانتهاء من 8 مشروعات لرصف الطرق بتكلفة 23 مليون جنيه في الفيومالأرصاد: انتهاء الموجة الحارة اليوم وانخفاض الحرارة 10 درجات غداًتعيين 893 شابا وتسجيل 116 آخرين بالعمالة غير المنتظمة بجنوب سيناء«ورقة بحثية»: تحسن فى متوسط نصيب الفرد من «محاصيل الحبوب»أسعار الذهب العالمي تصعد في أولى جلسات الأسبوعارتفاع البلطي وتراجع المكرونة.. أسعار الأسماك في سوق العبور اليوم الاثنين

تقارير: ميسي يبحث عن منزل بفرنسا تمهيدًا لانتقاله إلى باريس سان جيرمان

   -  
جماهير البارسا تأمل استمرار ميسى - صورة أرشيفية

كشفت صحيفة «اكسبريس البريطانية» اليوم الأربعاء، أن نجم فريق نادي برشلونة الأسباني لكرة القدم، ليونيل ميسي يبحث بالفعل عن منزل في فرنسا، وذلك قبل انتقاله المحتمل إلى صفوف نادي باريس سان جيرمان.

ونقلت الصحيفة عن تقرير أورده موقع «أودياريو» الإسباني، أن لاعبي باريس سان جيرمان يعيشون في ثلاث مناطق مختلفة في باريس، اثنان داخل المدينة، والخيار الثالث له أن يذهب للعيش حيث يقيم النجم البرازيلي نيمار دا سيلفا لاعب برشلونة السابق، وهو على بعد 15 كيلومترًا من باريس.

وذكر التقرير أن ميسي نجم برشلونة كان في حالة جيدة هذا الموسم، وسجل 23 هدفًا، ومع ذلك فإن الابتعاد عن ملعب نو كامب قد يكون أمرًا مطروحًا.. مشيرا إلى أنه على الرغم من تحسن برشلونة مؤخرًا تحت قيادة رونالد كومان، إلا أنه لا يزال في حالة تراجع، حيث من المتوقع أن يفوز أتلتيكو مدريد بلقب الدوري الإسباني هذا الموسم.

ولفت إلى أنه على الرغم من أن فريق مانشستر سيتي يرغب في أن يضمن توقيع ميسي مع حرص المدير الفني لفريق مانشستر بيب جوارديولا على لم الشمل، فإن باريس سان جيرمان يبدو الآن الأوفر حظًا.

وفي المقابل، قال المرشح لرئاسة مجلس إدارة نادي برشلونة جوان لابورتا، إنه سيصر على بقاء ميسي إذا أصبح رئيسا للنادي.

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة