الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنينانتهاء اختبار الثانوية العامة التجريبى.. والطلاب يحددون المشكلات التقنيةخطوات تقديم تظلمات شقق «سكن لكل المصريين 1».. المهلة تنتهي اليوموفاة شاب في صلاة التراويح بالدقهلية.. والأهالي: ماذا بينك وبين الله؟المحكمة تستمتع لدفاع مودة الأدهم عن نفسها: «خسرت كل حاجة في حياتي»الجزار لشركات المقاولات: لا نملك رفاهية الوقت ولا مجال لتأخير التنفيذمودة الأدهم: «عمري ضاع ونفسي أشوف أمي أنا بقالي سنة محبوسة»

السجن 7 سنوات لعاطل بتهمة قتل شاب فى دار السلام

-  

قضت محكمة جنايات القاهرة، بمعاقبة عاطل بالسجن 7 سنوات بتهمة قتل شاب بطعنه بمطواة بسبب خلافات بينهما.

تعود أحداث الواقعة بتلقى قسم شرطة دار السلام، بلاغا من الأهالى بقيام عاطل بطعن شاب أثناء خروجه من مطعم، سقط على الارض غارقا فى دمائه، انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة.

وتبين من التحريات والتحقيقات أن المتهم، عاطل انتظر خروج المجنى عليه من مطعم، وطعنه بمطواه طعنة أودت بحياته بسبب وجود خلافات بينهما، تم القبض على المتهم واحالته للنيابة العامة التى قررت حبسه وإحالته لمحكمة الجنايات.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة