كلوب: بامفورد أثبت خطأ الجميعديلي ميل: هاري كين قد يغيب لثلاثة أسابيعموعد عرض مسلسل بنت السلطان الحلقة 7: بطولة روجينامسلسل الاختيار 2 الحلقة 6.. الجمهور ينتظر ما سيحدث بعد فض رابعةموعد أذان المغرب سادس أيام شهر رمضان بالقليوبيةكيف تسببت سامية شنن إرهابية «الاختيار 2» في فصل صحفي مصري من قناة ألمانية؟الأمن الاقتصادي: ضبط 11 ألف قضية سرقة كهرباءقضية الإتجار بالبشر.. مودة الأدهم من خلف قفص الاتهام: "خرجوني من هنا"القبض على المتهم بحرق جثة "سيدة حلوان"30 مايو.. الحكم في دعوى مرتضى منصور لإلغاء قرار وقفه 4 سنواتالداخلية تكشف تفاصيل صورة سير "توك توك" على قضبان القطارات في الشرقيةاختلفوا على "خفرتها" .. 5 أشخاص قتلوا خفير خصوصي في السويسترتدي الحجاب| مودة الأدهم للمحكمة في قضية "الإتجار بالبشر" : "عمري ضاع"بودكاست المصري: اعرف أصل «الله حي عباس جي» في «حكايات منسية»الإسماعيلي يعفي الورداني من اللجنة الفنيةالإسماعيلي يواجه القناة والشرقية وديا استعدادا للدوريارتفاع حاد بدرجات الحرارة ورياح وعاصفة.. خريطة الظواهر الجوية حتى الخميسموجز أخبار مصر.. ارتفاع جماعى لمؤشرات البورصة بمستهل تعاملاتقناة السويس تنفى صحة المعلومات المتداولة عن نتائج تحقيقات حادث السفينة إيفرجيفنمدبولى: الرئيس السيسي وجه بالعمل على توفير الرعاية الصحية لجميع المواطنين

ضبط لص تخصص في سرقة المنازل بالأسكندرية

-  
واصلت أجهزة وزارة الداخلية جهودها لضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقة فى إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها لاسيما ملاحقة وضبط العناصر الإجرامية مرتكبى جرائم السرقة.

 أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة محرم بك بمديرية أمن الإسكندرية قيام (أحد الأشخاص، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة القسم) بمزاولة نشاطاً إجرامياً تخصص فى إرتكاب جرائم سرقات المساكن متخذاً من دائرة القسم مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه وبمواجهته إعترف بنشاطه الإجرامى على النحو المشار إليه، وارتكابه عدد (4) حوادث سرقة ، كما تم بإرشاده ضبط المسروقات المستولى عليها فتم إتخاذ الإجراءات القانونية.

لمطالعة الخبر على اليوم السابع

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة