مباراة القمة.. التعادل السلبي يسيطر على أول 15 دقيقةحسين الشحات يفشل في تسجيل الهدف الأول للأهلى أمام الزمالك.. فيديومحمد شريف يتقدم للأهلى أمام الزمالك في الدقيقة 21.. فيديو وصورمباراة القمة ..الزمالك ينشط هجوميا بعد تقدم الأهلي بهدفالزمالك يتعادل مع الأهلى بهدف "ماركة مسجلة" لشيكابالا.. فيديومحمد شريف تريند 1 على تويتر بعد تسجيله هدف الأهلي الأول في شباك الزمالكمحمد شريف يحرز الهدف الثاني للأهلي أمام الزمالك في الدقيقة 34.. فيديوأوباما يهدر فرصة الهدف الثاني للزمالك أمام مرمى الأهلي.. فيديوفيديو.. شيكابالا يسجل أول أهدافه بمرمى الأهلي في الدوري الممتازمباراة القمة.. الأهلي يتقدم على الزمالك 2 / 1 في الشوط الأولهل حققت معارض الكتاب المحلية النجاح المأمول.. معرض الإسكندرية نموذجاعبد الباسط حمودة لـ بسمة وهبة: محمود الليثى ابنى ومحمد رشدى رقم 1 فى الشعبىماذا تفعل؟.. علامات تدل على أن جسمك يتقدم في العمر أسرع من المعتادوزير النقل ومحافظ القليوبية يتفقدان موقع حادث قطار طوخ بعد رفع العرباترئيس البرلمان العربى يعزى مصر فى ضحايا حادث قطار طوخأمير الكويت يبعث برقية إلى الرئيس السيسى للتعزية فى ضحايا قطار القليوبيةالبحرين تعرب عن بالغ التعازى والمواساة فى حادث قطار القليوبيةفرق الجوالة بالقليوبية تقدم المساعدة في حادث قطار طوخجولة أفريقية لوزير الخارجية لشرح مستجدات ملف سد النهضة والموقف المصريالمغرب الساعة 6:31م .. مواعيد الصلاة في الإسكندرية غداً الاثنين 19-4-2021

تامر عاشور يتصدر تويتر بعد ترويجه لأغنية بقول عادي

-  
- صورة أرشيفية

تصدرت أغنية الفنان تامر عاشور بقول عادي قائمة الأكثر بحثًا على محرك البحث جوجل، خلال الساعات الماضية، بعد ترويجه للأغنية من خلال نشر مقطع قصير منها على قناته بموقع يوتيوب.

كما تصدر تامر عاشور قائمة الموضوعات الأكثر تفاعلًا على موقع التغريدات القصيرة تويتر، فور ترويجه لأغنية بقول عادي، حيث دشن المتابعين هاشتاج يحمل اسمه وتداولوا المقطع الخاص بالأغنية معلنين عن تشوقهم لاستماعها.

وقال حساب على تويتر «تامر عاشور لخص حاجات كتير اوي لما قال، بقول عادي لكني لوحدي ولا عادي ولا مبسوط».

وأشاد حساب آخر بالأغنية قائلًا: «الأغنية تحفة منتظرين باقي الألبوم»، فيما قال حساب آخر «تامر عاشور بيقول عادى بس الحقيقة انه مش عادى يانجم».

وكتب تامر عاشور على حسابه تعليقًا على تفاعل الجمهور «انا عارف انتو بتعملو ايه، شكرا على كلامكم الجميل ودي اقل حاجه اقدر اقدمها لكم».

وكان تامر عاشور قد كشف أن أغنيات الألبوم الجديد تحمل موضوعات ليست درامية على عكس ما اعتاد تقديمه على مدار مشواره الفني، خلال تصريحات تلفزيونية.

كما أوضح أنه تأخر في طرح الألبوم الجديد بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، حيث إنه يفضل إقامة حفلات غنائية بحضور الجمهور عقب طرحه لأي ألبوم.

تتضمن أغنية بقول عادي كلمات «بقول عادي أنا المرة دي مش فارق معايا رجوع، أنا كويس ولا ببكي ولا موجوع».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة