رئيس قناة السويس يلتقى مدير «الشؤون الاستراتيجية» بالقيادة المركزية الأمريكيةأعضاء بـ«الشيوخ» يرفضون تصريحات «شوقى» عن المجلسحبس سائق «قطارطوخ» ومساعده و2 آخرين.. وإخلاء سبيل 12تصادم ميكروباص بـ«كارو».. مصرع شخص وإصابة 6 آخرين في البحيرةوقف موظف 6 أشهر لاشتراكه فى تظاهرات إخوانية عام 2015فوائد الأناناس.. يحمى من السرطان ويُعزز المناعة ومفيد لصحة البشرة6طرق لنجاح خطة إنقاص الوزن.. حدد أهدافك وتحلى بقوة الإرادة والأهم شرب الماءصدر حديثًا"التخطيط": الحى المتنقل يقدم 120 خدمة أشهرها تراخيص المحال والإشغالاتقائمة ومواعيد القطارات المكيفة بخطوط الوجهين البحرى والقبلىحقيقة عسل الأفيون بمسلسل لعبة نيوتن.. «النحل يدينا نفعه ويجنبنا ضرره»رغم جدية الأحداث.. كريم ومكي ينجحان في رسم البسمة بـ الاختيار 2الأهلى يسعى للصدارة على حساب سموحة«يويفا» يهدد بطرد الريال ومانشستر وتشيلسى من «الشامبيونزليج»«الرياضة» تنشئ ٦ ملاعب جديدة بـ ٣٥ مليون جنيهألفريد مولينا يعيد تجسيد شخصيته من جديد فى Spider-Man: No Way Homeاليوم ذكرى ميلاد ملك العود الموسيقار فريد الأطرشبايدن: إدانة شرطي بقتل مواطن أسمر خطوة هائلة ضد العنصرية في أمريكاحجازي يحكي عن ملحمة «رأس العش»: 30 مقاتلا واجهوا قوات الاحتلال«دورات المهرجان على سفينة».. تعرف علي بوستر «الإسماعيلية السينمائى»

رشوان توفيق: «أول مرة زوجتي قالتلي بحبك كانت قبل وفاتها بـ 10 أيام»

-  
تشييع جنازة زوجة الفنان رشوان توفيق من مسجد السيدة نفيسة - صورة أرشيفية

سرد الفنان رشوان توفيق العديد من المواقف التي جمعته بزوجته الراحلة السيدة أميمة، وعن تفاصيل زواجهم الذي استمر 62 عاماً.

وقال في تصريحات مع هبة الأباصيري، عبر شاشة سي بي سي: «علاقتي مع زوجتي كانت علاقة أزلية، وقبل وفاتها بـ 10 ايام كانت مسرحية سيدتي الجميلة تعرض على التلفاز وقولتها يعني أنا هفضل اقول أحبك 62 سنة، لترد عليا وتقول انا اللي طول عمري بحبك وكانت أول مرة تقولها».

وتابع: «حتى اليوم يكلمها في البيت في الليل والنهار، عمري ما خنتها ولا بصيت لامرأة أخرى، لو اختلفنا في حاجة، أخرج وأمشي للسلطان حسن في أبوالعلا، وأقرا جزء من المصحف، وأرجع كأن المناقشة ما حصلتش».

  • الوضع في مصر
  • اصابات
    183,010
  • تعافي
    141,347
  • وفيات
    10,736
  • الوضع حول العالم
  • اصابات
    114,986,806
  • تعافي
    90,695,683
  • وفيات
    2,549,725
لمطالعة الخبر على المصرى اليوم

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة